رسمياً: باريس سان جيرمان بطلاً لكأس السوبر الفرنسي للمرة الـ10 في تاريخه والـ8 على التوالي ⁩

0

تُوج فريق الفرنسي للمرة العاشرة في تاريخه بطلاً لكأس السوبر الفرنسي على حساب منافسهِ القوي ، بهدفين مقابل هدف وحيد، خلال المباراة التي جمعت كلا الفريقين على ملعب “ملعب بولار دولولي”.

هدفي

وجاء الهدف الأول للفريق الباريسي في الدقيقة ال 39 عن طريق المهاجم الأرجنتيني “ماورو إيكاردي” 27 عاماً في شباك أولمبيك مارسيليا، بينما جاء الهدف الثاني من ضربة جزاء بواسطة اللاعب المهاري البرازيلي “ دا سيلفا” 28 عاماً، سجلها في الدقيقة ال 85 من أجواء أحداث المباراة بين الفريقين.

اقرأ المزيد: “شاهد” مدرب باريس سان جيرمان الجديد يتعثر في أول مباراة له في الدوري الفرنسي

وبينما جاء هدف الوحيد لفريق أولمبيك مارسيليا الفرنسي” ديميتري باييت” 33 عاماً في الدقيقة ال 89 من المباراة، ليفوز فريق باريس سان جيرمان ” ” بهدفين مقابل هدف وحيد ويُتوج للمرة الثامنة على التوالي بكأس السوبر الفرنسي.

ونجح مدرب باريس سان جيرمان الجديد “ماوريسيو بوتشيتينو” في التتويج بالبطولة الأولى في مسيرته التدريبية مع الفريق الباريسي، بعد 12 يوماً من توليه قيادة الفريق، محققاً اللقب العاشر في تاريخ الباريسيين من كأس السوبر الفرنسي.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More