AlexaMetrics يمني يهاجم سلطنة عمان ويتهمها بدعم الحوثيين ويثير غضب العمانيين | وطن يغرد خارج السرب
يمني يهاجم سلطنة عمان

“شاهد” يمني يهاجم سلطنة عمان ويثير غضب العمانيين.. اليمنيون تبرأوا منه وبصمات الإمارات واضحة 

ردّ ناشطون يمنيون على مقطع فيديو مصور لأحد مواطنيهم، يتهم فيه سلطنة عُمان بوقوفها بجانب قوات الحوثي اليمنية، ودعمها لتدمير اليمن وتعزيز الحرب داخله.

الأمر الذي نفاه هؤلاء النشطاء، معتبرين ما جاء في حديث ذلك الشخص مجرد اتهامات لا أساس لها من الصحة، وهي مواقف موجهة من دولة الإمارات من أجل النيل من السلطنة.

اليمني زعم دعم سلطنة عمان للحوثيين

وقال المواطن اليمني خلال مقطع الفيديو المتداول والذي تسبب بموجة من الجدل ورصدته (وطن)، موجهاً الشتائم والاتهامات لعُمان بما نصّه: “عمان الحقارة والسفالة والانحطاط، عمان التي تدعم الحوثي بكل ما أوتيت من قوة”

وتابع في افتراءاته ومزاعمه:”عمان التي لولاها لما استطاع الحوثي أن يصل لسفراء الدول الأجنبية والأوروبية والسفير الأميركي ويروح لمجلس الأمن ويقابل الأعضاء الدائمين لمجلس الأمن، كل هذا يحصل بسبب عمان، يخرجوا من صنعاء لعمان، ومن عمان للعالم الخارجي”.

تهريب السلاح والصواريخ والطائرات المسيرة

واستطرد: “لولا عمان الحوثي ما استطاع تهريب السلاح والصواريخ والطائرات المسيرة، ولولا عمان ما استطاع الحوثي تهريب الخبراء الإيرانيين يجيبهم من طهران لعمان ومن عمان لصنعاء.

اقرأ أيضاً: بينما ثمن قرقاش القرار.. تساؤلات لأكاديمي عُماني بشأن تصنيف الحوثي جماعة إرهابية وغادة عويس تعلق

وزاد متهما سلطنة عمان بخيانة اليمنيين زاعما :”بعدين عمان تيجي تدعي أنها تقف مع الشعب اليمني، كذابين، أقسم بالله أنهم يدعموا الحوثي بشكل غير طبيعي، وهذه الأيام الحوثيين يحاولوا يستقطبوا المؤثرين والناشطين، ولولا عمان ولولا تخاذل بعض دول التحالف، لكان حال جيش الشرعية الآن في صنعاء”

وزعم المواطن اليمني أن عُمان تدعم الحوثي، الذي قام بقتل اليمنيين وتشريد النساء والأطفال، وكل جريمة يقوم بها الحوثي تشارك فيها عمان وتدعمه فيها.

وقال متوعدا:” وكما وقفتم مع من شرد نساءنا وأطفالنا، سنقف مع من سيشرد نسائكم وأطفالكم، وسنرد لكم الصاع صاعين.”

ردود فعل غاضبة على الفيديو

وتفاعل عديد من المغردين والنشطاء مع حديث اليمني المسيء لسلطنة عمان، معتبرين أن ما جاء فيه لا يمثل طبيعة الموقف الذي يحمله الشعب اليمني تجاه عُمان، ومؤكدين أن كل تلك الكلمات والحملات التي تقودها الإمارات ضد عُمان هي تعبر عن طبيعة الأجندة السياسية لها، لا عن مكنون الشعب اليمني.

 

 

وفي ذلك السياق قال أحد المغردين :”الشيء الذي يجب أن يعرفه العمانيين جميعا، وهو أن كل الشعب اليمني ليس له مع عُمان أي خلاف لا سياسي ولا طائفي ولا أي خلاف،لكن كل ماترونه من كلام ضد عمان هو لمجموعة تستلم اموال من الامارات مقابل هذا الهجوم وهذه التُّهم ،كلهم تابعين للامارات وبعضهم الان في ابوظبي ويكيل من التهم ضد عمان”.

فيما علق مغرد يمني آخر حول المقطع وقال: “سلطنة عُمان، قيادة حكيمة، وشعب أصيل وراقي مواقفها مشرفة، ومبادئها ثابتة ليس منا من يقدح في حق عمان وشعبها الحر، إلا من كان مرتزق سفيه، مدفوع الأجر مسبقاً. لذا لا تلتفت لمثل هذا الإمعة، والرد عليه يزيده تمادي وسفه، ونباحه على القافلة لن يوقفها. تحيا عمان المحبة والسلام والخير.”

الإمارات تحرض

وتستمر دولة الإمارات بحشد الرأي العام العربي واليمني ضد سلطنة عُمان، وضد كل دول المنطقة التي لا تقاتل في خندقها الخبيث، والذي يرمي لنهب مقدرات الدول، واستجلاب خيراتها لصالح الإمارات فقط.

اقرأ أيضاً: “ما فشلتم به في 6 سنوات لن تنجزوه في شهر”.. الحوثيون يهددون بضرب تل أبيب اذا فعلت هذا الشيء

وما حرب الإمارات على اليمن وقتلها لمئات المدنيين منذ بدء العدوان، إلا دليلاً على البرنامج الإماراتي، الذي لا يرمي سوى للقتل والنهب، وشيطنة البلدان المجاورة بلا أي ذنب.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

 

قد يعجبك ايضا

تعليقات:

  1. ححححححح! ابو يمن ما قصر فيهم! جاب الذيب وجاب العيد! عطاهم في وجوههم ! اليمني ما يلعب ! رصاصة في منتصف الجبهة! تم النسف بنجاح تام! المسقطي العماني متعود على مديح تلك الجنسية العربية ! وما يقدر يصدق إنه أحد يعطيه في وجهه! بس الكلام صح! وليش اليمنيين يتبرءون من شخص قال الصدق؟ خخخخخخخخخ1 لو صح في يمني تبرأ من ابن اليمن الشجاع! كل ما في الأمر خلايا ذباب وبعوض وقمل مركز الدفاع الإلكتروني يدخلون بمسميات يمنية ويكتبون ما يملى عليهم من الأمن الداخلي والمكتب السلطاني ليظهروا كانهم يمنيون يطيبون خاطر مسقط عمان! خخخخخخخخ! ضرب مبرح من ابن اليمن لأسوأ منافقي العرب!

    1. هزاب ترى هذا اليمني مثلك مرتزق وشحات ومطبل يريد يسكب قوت يومه. حاله من حالك أهم شي ان الحوثيين ركبوكم وعرفو كيف يربوكم معزبك تورط وما قدر يسوي شي رجع خالي اليدين. وانت يا هزاب حالك من حال الحمار ينهق لا حول له ولا قوة.

  2. هزوبه الجربانه بنت المصريه ترا عايشه في وهم مسلوبة التفكير والتدبير لعنة الله عليك وعلى من يمولك ويدفعك للتطاول على عمان ليوم الدين يارب. وصل اللهم وسلم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.

  3. خخخخخ! حتى ما عارف تكتب عربي 1 يسكب! عسة يسكب حل تراب على مؤخرتك1 وتولع خخخخخخخخخ! يا أخي مثل ما الدولة الجارة اخترقتكم وركبتكم ركب! هعععععع1 صرتم خبراء المراكيب!وربوكم أحسن تربية! الدولة الجارة لا تلعب! هههههههههه! أنتم حيطة واطئة ! لعنات الله علىكم بما تستحقون عليه من نفاق وكذب وخداع! هههههه

  4. هزاب مثل الحمار يحمل عليه حمل ثقيل.
    ياهزاب خليك مع معزبك وأخبره كيف يسترجع الجزر المحتلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *