AlexaMetrics عميل سابق لـ CIA يكشف عن مخطط جاري تنفيذه على رأسهم اعتقال بايدن | وطن يغرد خارج السرب
الجيش الامريكي في الكونجرس

اعتقال بايدن وانقلاب الجيش لصالح ترامب.. عميل سابق لـ CIA يكشف عن مخطط جاري تنفيذه

تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو أثار حالة من الجدل، للعميل السابق لدى وكالة المخابرات المركزية الأمريكية “روبرت ديفيد ستيل” يتحدث فيه حول السيناريو المتوقع في الولايات المتحدة خلال الأيام المقبلة، ومرحلة تسليم السلطة من الرئيس المنتهية ولايته دونالد ترامب إلى الرئيس المنتخب جو بايدن.

وقال العميل الأمريكي في مقطع الفيديو المتداول والذي صدته (وطن): “بدأت كاليفورنيا بالفعل في تقييد الناس إلى دائرة نصف قطرها 120 ميلاً، إنهم يفكرون في نطاق القدرة على التنقل ذهابا وإيابا مع البنزين دون الاضطرار لشرائه”.

حكام الولايات ليسوا تحت السيطرة

وتابع العميل الأمريكي بحديثه: “حكام الولايات ليسوا تحت السيطرة ولا يقرأون من نصوص الواقع، لقد اعتقدوا حقاً أنهم سيفلتون بفعلتهم. تم حشد الجيش أمس، يبدو لي أننا سنشهد بعض الاعتقالات، لا أعرف ستكون علنية أم لا”.

اقرأ أيضاً: هل يفعلها مايك بنس ويغدر بترامب.. الكونجرس الأمريكي يصوت على دعوة نائب المجنون لعزله من منصبه

واستمر في المقطع الذي لم يتسن لنا تحديد موعد تصويره: ” قيل لي أن جو بايدن لن يتم القبض عليه ذلك سيتم في المرحلة الثانية، لذلك سننتقل من اليوم 19 من يناير”.

هذا مصير ترامب

وأضاف: “لا أعرف إذا ما كان الرئيس ترامب سيتم تعيينه في التاسع عشر أو العشرين أو الحادي والعشرين من يناير، لكن قيل لي إذا كل ما يحتاج إلى القيام به من أجل كسر فجرة الدولة العميقة سيتم إنجازه بينما لا يزال رئيسنا في فترة ولايته الأولى”.

مرحلة جديدة كاملة من التنظيف

وزاد: “من التاسع عشر لمدة 90 يوماً أخرى خلال حوالي 4 من مارس هناك مرحلة جديدة كاملة من التنظيف، أنا لست مطلعاً على التفاصيل، لكنني سأخبرك بهذا وأنا واثق تماما،ً يتم دعم الرئيس ترامب من قبل الجيش الأمريكي ومن قبل سلطان إنفاذ القانون والقساوسة”

وأضاف:” وبالطبع حركة ترامب 80 بالمئة من الشعب الأمريكي، وأعتقد أن هذا سيكون له نهاية سعيدة، في غضون ذلك كن مستعداً لخمس أيام بدون دفع نقدي ولا بطاقة ائتمان ولا انترنت.”

ردود فعل

وتفاعل العديد من النشطاء العرب مع المقطع الخاص بالعميل الأمريكي، مطلقين آراء متفاوتة ومتباينة حول حقيقة ما يجري وما ستؤول له الأمور خلال الفترة القادمة، أي إلى 20 يناير، يوم تسليم السلطة للرئيس الأمريكي المنتخب جو بايدن.

https://twitter.com/Ali_Alhababy/status/1348456791315795975

واعتبر أحد المعلقين أن الرئيس ترامب “انتهى إلا في حالة انقلاب الجيش و الأجهزة الأمنية الأمريكية الكثيرة على المؤسسات الديمقراطية بأمريكا”.

وتابع: “ولا أعتقد أن ذلك سيحدث في يوم تنصيب جو بايدن وغير ذلك فهو من الخرابيط الإعلامية”

حالة فوضى

وشهدت الولايات المتحدة الأمريكية حالة من الفوضى تسبب بها أنصار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، خلال عقد جلسة الكونغرس الأمريكي للتصديق على فوز جو بايدن بالانتخابات الرئاسية الأمريكية وصولاً لتولي المنصب كرئيس شرعي ومنتخب للبلاد.

واتهم ترامب بايدن وخصومه بأنهم قاموا بتزوير تلك الانتخابات، وأنها لم تكن نزيهة على الإطلاق، مطالباً بضرورة أن يتم النظر فيها من جديد.

كما قيدت مواقع التواصل الاجتماعي تويتر وفيس بوك حسابات الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، وذلك لقيامه بكتابة تغريدات رأت تلك المواقع أن فيها تحريضاً على العنف، وذلك بعد الأحداث التي حصلت في مبنى الكونغرس، والتي اودت بحياة 4 أشخاص وإصابة العشرات.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

 

قد يعجبك ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *