رسمياً: النجم المصري محمد جدو يعلن اعتزاله عالم كرة القدم بعد إنجازات عظيمة

0

أعلن النجم الدولي ومهاجم فريق “” المصري مؤخراً محمد ناجي جدو 36 عاماً الشهير بلقب ” جدو”، قرار اعتزاله عالم كرة القدم بعد مسيرة كروية مليئة بالإنجازات العظيمة له على صعيد الدوري المحلي المصري أو الأفريقي أو الأندية العالمية التي تألق فيها وصنع وسجل الهداف الرائعة مع والنوادي المصرية التي لعب فيها

وغرد اللاعب جدو عبر حسابه الشخصي على منصة توتير، في ساعة متأخرة ليلة الأحد الماضي، قائلاً: ” أشعر أن هذا هو الوقت المناسب للاعتزال، الحمد لله حظيت بمسيرة رائعة كانت أكبر كثيراً مما كنت أتخيل، ممتن جدا لكل لحظة”

وأردف اللاعب المهاري ، ” أنا محظوظ أنى حققت كل أحلامي، ولكن هذا لم يكن سيحدث لولا تشجيعكم لي، أنا الآن جاهز للرحلة الجديدة في حياتي، شكرا لكم جميعاً”.

اقرأ المزيد: عمرو وردة يخرج عن صمته ويقول: “اعتذرت عشان أرجع ألعب .. ومغلطش وكنت أرجل واحد في المنتخب المصري”

وتفاعل النشطاء والمغردين عبر منصات التواصل الاجتماعي، مع قرار محمد جدو، عب هشتاك #شكراً_محمد_ناجي_جدو، على إنجازاته العظمية التي حققها داخل الكرة المستديرة خلال مسيرته الكروية مع المنتخب والنوادي المصرية المحلية.

إنجازاته الشخصية

وعن أبرز إنجازاته الكروية، فقد حصل اللاعب المصري ” جدو” على لقب هداف كأس أمم أفريقيا عام 2010م برصيد 5 أهداف، وأفضل لاعب مكتشف في كأس أمم الأفريقية في نفس العام.

مع الأندية

وقد حقق اللاعب في صفوف فريق ، الدوري المصري الممتاز في عامي 2010-2011،2013-2014م، وكأس السوبر المصري عام 2010م، ودوري أمم أفريقيا 2012، وكذلك كأس السوبر الأفريقي 2013، أما مع المنتخب المصري فقد حقق كأس الأمم الأفريقية عام 2010م.

جدو واعتزال كرة القدم

وقد لعب المصري محمد جدو في العديد من الأندية المصرية بدء مسيرته الكروية من سن عام ال17 من عمره، منها فريق نادي في الفترة (2005-2006) بقيادة المدرب طلعت يوسف، وتنافس بعدها الغريمين الأهلي والزمالك من أجل الحصول على خدماته، لكن اللاعب فضل الذهاب إلى فريق الأهلي المصري ” القرن” عام 2007م، ليرحل عن القلقة الحمراء بالذهاب إلى نادي الجونة المصري مؤخراً ويعتزل عالم القدم في أخر مسيرته الكروية في العاشر من شهر يناير عام 2021م.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More