فيديو صادم يكشف كيف قاد ترامب وعائلته اقتحام مبنى الكابيتول وهم يضحكون

0

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يظهر الرئيس الأمريكي المنتهية ولايته وابنه دونالد جونير وابنته ايفانكا وآخرين، وهم يحتفلون ويرقصون خلال متابعتهم لاقتحام أنصار ترامب لمبنى الأمريكي قبل عدة أيام.

فيديو كشف الفضيحة

وحسب الفيديو، الذي رصدته “وطن”، شكر دونالد جونيور من أسماهم بالوطنيين الرائعين الذين اقتحموا مبنى الكابيتول، وحث أنصار والده على القتال، قبل أن ينقل الهاتف لإظهار والده وشقيقته يتحدثان إلى شخصيات بارزة في البيت الأبيض.

مبنى الكابيتول

ويظهر في الفيديو، عدد من الشاشات التلفزيونية تعرض لقطات إخبارية لمؤيديهم وهم يسيرون نحو مبنى الكابيتول، بينما يتم تشغيل أغنية بوب بصوت عال في الخلفية.

دونالد ترامب

ومن غير الواضح ما إذا كان الفيديو، الذي صوره دونالد جونيور على هاتفه المحمول، قد تم تصويره قبل أو بعد خطاب الرئيس دونالد ترامب، والذي دعا فيه مؤيديه إلى أن “يقاتلوا بقوة أكبر، ويتوجهوا إلى مبنى الكابيتول”.

أقرأ أيضاً: كاتب سعودي يهاجم الفلسطينيين بعد فشل انقلاب ترامب في الكونجرس.. ما علاقتهم بالأمر؟!

الجدير ذكره، أنه وفي مشهد غير مسبوق في العاصمة الأمريكية، دخل متظاهرون كانوا من بين آلاف المحتجين المؤيدين لترامب في واشنطن، إلى المجلسين، فضلا عن القاعة المستديرة في الكابيتول حيث استخدم الغاز المسيل للدموع.

اخلاء

كذلك اجتاحوا ساحات الكابيتول وشرفاته، ما استدعى إخلاء المبنى بناء على أوامر من الشرطة.

وبعد ساعات من أعمال العنف والشغب، دعا ترامب في شريط فيديو نشره على حسابه على “تويتر” أنصاره “للعودة إلى ديارهم”

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More