ظهر متعب وغير متزن.. الملك سلمان يتلقى لقاح كورونا بعد تدهور صحته وتغيبه عن قمة العلا

0

أعلنت وكالة الأنباء السعودية الرسمية “واس”، تلقي العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، امس الجمعة، الجرعة الأولى من لقاح فيروس كورونا في مدينة نيوم، ليصبح بذلك أرفع مسؤول في السعودية يتلقى اللقاح.

الملك سلمان ظهر متعب وغير متزن

ونشرت الوكالة السعودية، مقطع فيديو وصور رصدتها “وطن”، تظهر تلقي الملك سلمان اللقاح، فيما ظهر متعب وغير متزن ولم يحرك أي ساكن خلال تلقيه اللقاح، الأمر الذي يثير الشكوك حول طبيعة حالته الصحية.

وزير الصحة السعودي

وقال وزير الصحة السعودي، توفيق الربيعة، إن الملك سلمان تلقى اللقاح حرصاً منه على الوقاية من هذا الفيروس، مشيراً إلى أن مبادرة الملك سلمان تأتي تأكيداً على أن سياسة المملكة تكمن في الوقاية دائما قبل العلاج.

أرفع مسؤول سعودي

ويعد العاهل السعودي أرفع مسؤول في المملكة العربية السعودية يتلقى لقاح كورونا، فيما سبقه نجله ولي العهد، محمد بن سلمان، إضافة إلى نجله الآخر خالد الذي يشغل منصب نائب وزير الدفاع، وخليجياً تلقى أمير قطر وملك البحرين، إضافة إلى رئيسي وزراء الإمارات والكويت، تطعيماً ضد الفيروس التاجي، فضلاً عن وزراء الصحة في معظم دول الخليج الست.

اقرأ المزيد: هند القحطاني تُهدي محمد بن سلمان فيديو رقص استعرضت فيه مؤخرتها بطريقة فاضحة!

الجدير ذكره، أن المملكة بدأت منتصف الشهر الماضي حملة تطعيم ضد الوباء هي الكبرى في تاريخها، في حين فتحت كافة حدودها أمام حركة السفر، مطلع يناير الجاري، حيث بلغ مجموع الإصابات في السعودية 363.582 حالة، في حين بلغ مجموع المتعافين 355.208 حالات، فيما وصل عدد الوفيات جرّاء الفيروس إلى 6.282 حالة.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More