الزمالك المصري يواصل انتصاراته بتغلبه على طلائع الجيش بثلاثية نظيفة

0

فاز فريق الزمالك المصري فوزه على فريق طلائع الجيش، بثلاثة أهداف نظيفة دون رد، في الجولة السادسة من دوري المصري الممتاز، على ملعب ” استاد السويس الجديد”.

وبدء مباراة الشوط الأول بسيطرة فريق الزمالك “البيضاوي” على مجريات أحداث اللقاء أمام المنافس “طلائع الجيش”، لينجح الفريق في الدقيقة ال 17 عن طريق اللاعب يوسف أوباما 25 عاماً بكرةٍ رأسية قوية اهتز بها شباك مرمى “طلائع الجيش”، جاءت بعد عرضية من الجانب الأيمن نفذها اللاعب حازم محمد إمام 32 عاماً، لينتهي الشوط الأول بين كلا الفريقين بهدف نظيف للبيضاوي دون رد.

اقرأ المزيد: “شاهد” الزمالك المصري يتفوق على إنبي بهدفين مقابل هدف وحيد في الدوري المصري

هدفي اللاعب إمام عاشور

ومع بداية أحداث مجريات الشوط الثاني، نجح لاعب خط الوسط إمام عاشور 22 عاماً، من تسديد هدفي اللقاء لصالح فريق الزمالك المصري في الدقيقتين ال 49 وال 71، لينتهي أحداث اللقاء بفوز الزمالك “القلعة البيضاء” بثلاثة أهداف نظيفة دون رد من قبل الضيف المنافس “طلائع الجيش”.

وبهذا الفوز نجح فريق الزمالك المصري من رفع رصيده إلى 13 نقطة، بتقاسم الصدارة مع المتصدر وحمل اللقب ” الأهلي المصري” بنفس النقاط في مركزي الأول والثاني، بينما يحتل فريق طلائع الجيش في أدنى الترتيب برصيد نقطة وحيدة، بترتيب الدوري المصري الممتاز.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More