الجمعة, ديسمبر 2, 2022
الرئيسيةحياتنافيديو سما المصري "ليلة الدخلة" يورطها ولن تنجو هذه المرة!

فيديو سما المصري “ليلة الدخلة” يورطها ولن تنجو هذه المرة!

- Advertisement -

وصلت الراقصة الاستعراضية المصرية سما المصري إلى مقر المحكمة الاقتصادية بدائرة المعادي، لحضور جلسة الاستشكال لإيقاف تنفيذ الحكم الصادر بحبسها لمدة سنة واحدة في قضية صناعة ونشر فيديوهات مخلة بالآداب.

وبحسب مانقلت وسائل إعلام محلية، فقد طلب محامي سما، أشرف ناجي، وقف تنفيذ حبس موكلته لحين الفصل في الطعن المقام على الحكم أمام محكمة النقض.

ملابس نوم خادشة للحياء

وحول أسباب الحكم على سما المصري، قالت محكمة أول درجة إنها اطمأنت للأدلة التي جاءت في الأوراق، ومنها ما ورد بتقرير إدارة البيان بمكتب النائب العام، من رصد انتشار فيديو لسما المصري، تظهر فيه بملابس نوم مخلة وخادشة للحياء تستعرض فيه جسدها العاري، كدعوة للفسق والفجور.

- Advertisement -

وأشارت المحكمة إلى أن صفحة النيابة العامة تلقت شكاوى، ومنها الشكوى المقدمة من المحامي أشرف فرحات.

وأضافت أن الدليل استقام على صحة الواقعة، أخذًا بما جاء في الأسطوانتين المرفقتين بالأوراق، واللتين تحويان صورًا وفيديوهات لها تظهر فيها ترتدي ملابس نسائية خادشة للحياء وترقص متعمدة إظهار مفاتن جسدها.

 

اقرأ المزيد حول الراقصة الاستعراضية سما المصري

سما المصري ستبقى في السجن رغم إخلاء سبيلها في قضية مرتضى منصور وهذا السبب!

مرتضى منصور قرر التنازل عن شكواه ضد سما المصري لأنها الآن “محبوسة وضعيفة”

سما المصري تتلقى خبرا صادما في زنزانتها وتخوف من انتحارها داخل السجن

سما المصري في ورطة جديدة بعد سجنها بتهمة نشر الفسق والفجور .. تلقت خبراً صادماً في زنزانتها

سما المصري تنهار ويغمى عليها بعدما صرخت في وجه القاضي وقالت “حياتى ادمرت والله مظلومة”

- Advertisement -

 

وفي مقطع آخر تظهر سما المصري وهي جالسة على المرحاض ترتدي تيشيرت حمالات أسود اللون، وهي تردد: “زي ما إنتوا شايفين ده حالي دلوقتي”.

“البنات ليلة الدخلة”

وأشارت المحكمة إلى أن سما المصري ظهرت في فيديو آخر بعنوان “البنات ليلة الدخلة”، ترتدي فيه قميص نوم، وتتحدث عن الاستعدادات التي تقوم بها الفتيات في هذه الليلة، فضلا عن مقطعين آخرين تستعرض فيهما الجزء العلوي من جسدها.

سما المصري في حالة نفسية سيئة جداً 

وكشف محامي سما المصري سابقاً أن حالتها النفسية سيئة جداً، ولا تتناول الطعام لدرجة أنها فقدت نصف وزنها.

وقال أشرف ناجي في تصريحات لصحيفة “فيتو” المصرية إن موكلته سما في حالة ذهول وإنهيار لما حدث لها ودائماً تتساءل “لماذا أنا فقط يحدث لي ذلك؟”.

وأكد ناجي أنه خلال التحقيق مع سما المصري في 17 بلاغاً مقدماً ضدها حديثا، دخلت في نوبة بكاء وانهيار عصبي وأبلغته بكامل استعدادها للاعتذار لأي شخص عما بدر منها في سبيل إخلاء سبيلها.

سما: “أريد أن أعرف لماذا القضايا ضدي أنا فقط”

ونشرت صحيفة “اليوم السابع” المصرية في وقت سابق تسجيلاً صوتياً مُسرباً لسما المصري من داخل السجن، تبكي فيه وتتوسل بسبب كثرة القضايا المقامة ضدها.

وقالت سما في التسجيل: “لا أعلم لماذا رفعت كل هذه القضايا ضدي في هذا الوقت، ثلاث قضايا في وقت واحد، سب وقذف وتحريض في الاقتصادية، ولدي قضية جديدة غداً في نيابة أكتوبر، أريد أن أعرف لماذا القضايا والأحكام ضدي أنا فقط”.

واستطردت: “وقضية التحريض الثانية التي تعاقبت عليها، لماذا أُعاقب عليها مرة أخرى، وقضية غداً في أكتوبر؟ لماذا يعيش الشخص ماتبقى في عمره في السجن؟”.

وانهارت سما بالبكاء أثناء حديثها، متابعة: “أخطأت مرة وتعاقبت بالحبس سنتين، وسنة في قضية السب والقذف، وأقسم أنني لم أنشر الفيديو، بل أرسلته لصديقتي عبر الواتساب ولم أرسله لريهام سعيد، فلماذا أحاسب على الواتساب”.

أنس السالم
أنس السالم
- كاتب ومحرر صحفي يقيم في اسطنبول. - يرأس إدارة تحرير صحيفة وطن - يغرد خارج السرب منذ عام 2015. - حاصل على درجة البكالوريوس في الصحافة والاعلام. - عمل مراسلاً لعدد من المواقع ووكالات الانباء، ومُعدّاً ومقدماً لبرامج إذاعية. - شارك في عدة دورات صحفية تدريبية، خاصة في مجال الاعلام الرقمي، نظمتها BBC. - أشرف على تدريب مجموعات طلابية وخريجين في مجال الصحافة المكتوبة والمسموعة . - قاد ورشات عمل حول التعامل مع مواقع التواصل الاجتماعي والتأثير في المتلقين . - ساهم في صياغة الخط التحريري لمواقع اخبارية تعنى بالشأن السياسي والمنوعات . - مترجم من مصادر اخبارية انجليزية وعبريّة.
spot_img
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث