” شاهد” يوفنتوس يتفوق بانتصار كبير على المتصدر الميلان في “الكلاسيكو” الإيطالي

0

تفوق فريق يوفنتوس الإيطالي على المتصدر الميلان بثلاثة أهداف رائعة مقابل هدف وحيد، في الجولة ال 16 من دوري الإيطالي “الكالتشيو” الدرجة الأولى الممتازة، الذي جمع كلا الفريقين الليلة الماضية على ملعب ” سان سيرو”.

هدفي كييزا في لقاء القمة

وسجل لاعب الظهير الأيمن الإيطالي “فيديريكو كييزا” 23 عاماً، هدفين في مباراة القمة في شباك المنافس القوي الميلان في الدقيقتين ال 18 و62 من عمر زمن المباراة، إلى جانب إحراز زميله لاعب الوسط الأمريكي ” وستون مكيني” 22 عاماً، سجلها على يسار حارس مرمى الميلان الإيطالي.

بينما اكتفى فريق إيه سي الميلان بهدف وحيد في مباراة القمة مع فريق يوفنتوس “السيدة العجوز”، جاء في الدقيقة ال 41 بواسطة اللاعب الإيطالي المدافع “دافيد كالابريا” 24 عاماً، مع نهاية الشوط الأول.

اقرأ المزيد: الدون البرتغالي رونالدو يحطمُ رقماً قياسياً جديداً مع يوفنتوس الإيطالي فما هو؟!

وشهدت المباراة السيطرة لفريق يوفنتوس ” السيدة العجوز” في وسط الميدان والدفاع، أمام فريق المنافس الميلان الإيطالي، مع إهدار الفريق العديد من الفرص التي هددت شباك مرمى يوفنتوس في أحداث الشوط الثاني.

وبهذا الفوز المهم لفريق يوفنتوس ” السيدة العجوز” على حساب فريق “الميلان”، ليحتل بذلك المركز الرابع برصيد 30 نقطة، بينما تجمد الميلان المتصدر لجدول الترتيب رغم خسارته أمام اليوفي برصيد 37 نقطة، بترتيب “الكالتشيو” الممتاز.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More