هكذا علقت رغد صدام حسين على عناق ابن سلمان الحار لأمير قطر ودحر شيطان أبوظبي

2

علقت رغد ، ابنة الرئيس العراقي الراحل صدام حسين، على المصالحة التي تمت اليوم الثلاثاء 5 يناير 2020، بين المملكة العربية السعودية وقطر.

رغد صدام حسين

وغردت ابنة الزعيم العراقي رغد صدام حسين عبر حسابها الرسمي على منصة تويتر بما نصه: “الخلاف بين الإخوة قد يقع في ظروف استثنائية وقد يصل حد الاقتتال، ولكنهم يبقون إخوة مهما حصل بينهم”.

السعودية وقطر

وتابعت وفق ما رصدته (وطن): “أبارك للأشقاء في المملكة العربية السعودية ودولة قطر حكومة وشعبا عودة العلاقات إلى الوضع الطبيعي بين القطرين الشقيقين”.

ابن سلمان استقبل الامير تميم

وكان ولي ، الأمير استقبل أمير قطر، الشيخ تميم بن حمد بعناق فور نزوله سلم ، بحسب ما ذكرته قناة “الإخبارية” السعودية، وذلك عند وصول الأخير إلى مطار مدينة العلا بالسعودية للمشاركة في القمة الخليجية الـ41.

اقرأ أيضاً: “شاهد” سر السيارة التي اصطحب فيها ابن سلمان أمير قطر في العلا وأول تعليق من الشيخ تميم بن حمد

يأتي ذلك، بعدما قال وزير الخارجية الكويتي، أحمد ناصر المحمد الصباح، في بيان متلفز مساء الاثنين، إنه “بناء على اقتراح أمير البلاد نواف الأحمد، تقرر فتح الأجواء والحدود البرية والبحرية بين قطر والمملكة العربية السعودية”.

فتح الحدود البرية والبحرية والجوية

هذا وتقرر فتح الحدود البرية والبحرية بين السعودية وقطر بعد وساطة كويتية، إيذانا بمصالحة تنهي الأزمة الخليجية التي استمرت منذ 2017، حين قاطعت 3 ومصر، الدوحة لاتهامها بالتدخل في شؤونهم الداخلية.

كما أوضح ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، أن “ المملكة بقيادة الملك سلمان بن عبد العزيز، قائمة على نهج راسخ قوامه تحقيق المصالح العليا لدول مجلس التعاون والدول العربية”.

كما شهدت مواقع التواصل بالمملكة العربية السعودية وقطر حالة من الاحتفال بمشهد استقبال ولي العهد السعودي محمد بن سلمان للأمير القطري تميم بن حمد آل ثاني، والذي جاء على رأس وفد بلاده لحضور القمة في المدينة السعودية، في مشهد غائب منذ سنوات، بعد العام 2017.

العام الذي تم فيه مقاطعة قطر وحصارها من قبل المملكة ومعها الإمارات والبحرين ومصر، وذلك بتهم دعم الإرهاب وغيرها من التهم التي نفتها الدوحة بشكل كامل أكثر من مرة.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. هزاب يقول

    يا بنت الطاغية خليكي في حالك! لا قطر بيفيدك ولا السعودية بينفعك! الأمور انتهت! دمرتم العراق ! وايش يخصك في الخليج العربي! مافيش مصاري في الخليج العربي ! دوري في دفاتر حزب البعث ! هناك شيكات عديدة بس للأسف بدون رصيد! هعععع

  2. ابن الشهيد يقول

    ابن الزعيم يبقى زعيم مهما طال الزمن او تبدل لقد قلت كلمة حق يا رغد الأخوة تبقى إخوة كبر الخلاف أبارك لتسوية الخلاف السعودية وقطر وأتمنى أن تسوى كل الخلافات بين دول العرب

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More