علا الفارس تشعل مواقع التواصل بعد تغريدة عن المصالحة الخليجية وذباب الحاقدين ومؤامراتهم

0

أشعلت الاعلامية الاردنية مذيعة قناة الجزيرة القطرية، علا الفارس، مواقع التواصل الاجتماعي، بالتزامن مع إعلان الكويت التوصل لاتفاق بين وقطر.

علا الفارس

وعلقت علا الفارس على اتفاق المصالحة الخليجية قائلة في تغريدة رصدتها “وطن”، “مبروك للشعوب الخليجية والعربية فتح الأجواء بين والسعودية، خطوة هامة وضرورية على طريق المصالحة، فالشعوب أكثر من تضرر من الأزمة المشؤومة”.

أقرأ أيضاً: “عندنا لحمنا وفراخنا”.. “شاهد” المهرج أحمد موسى يجن جنونه من المصالحة الخليجية وهذا ما قاله عن موقف السيسي

وأضافت الاعلامية الشهيرة: “نسأل الله القدير أن يصلح ذات البين وأن يجمع الشمل لما فيه صلاح البلاد والعباد وأن يجعلها فاتحة خير على المنطقة بأسرها في العام الجديد”.

آن الاوان للذباب أن يندثر من حياتنا

وفي تغريدة أخرى، قالت الإعلامية الأردنية: “هل آن للذباب الإلكتروني أن يندثر من حياتنا؟ وهل ستكون المصالحة الخليجية كفيلة بالتخلص من مؤامراتهم وفبركاتهم؟ وما مصير من حرضهم وشاركهم بذاءتهم؟ لعلها فرصة حقيقية أن نبدأ عاماً جديداً دون وجودهم، أسئلة منطقية وأمنيات مشروعة لكل من تضرر على مدار هذه السنوات”.

علا الفارس تتصدر مواقع التواصل

وفي تعليقها على تصدر اسمها على محركات البحث في تويتر، قالت الفارسة الأردنية: “من الغريب أن يتصدر وسم علا الفارس في السعودية المرتبة الأولى بعد أنباء المصالحة الخليجية، هل هذا بسبب تشوق جمهوري في المملكة لمعرفة ما سأكتب عن التطورات؟ شكرا لاهتمامكم ولمن لم تمر عليه بذاءات الذباب الإلكتروني الذي يواصل حملة التشويه”.

فصل علا الفارس من العربية

الجدير ذكره، أن تغريدة على تويتر تسببت في فصل علا الفارس من قناة العربية السعودية قبل عدة سنوات، فيما التحقت بعدها بقناة الجزيرة القطرية، الأمر الذي أثار حفيظة الذباب الإلكتروني ودفعهم للهجوم عليها وفبركة الأكاذيب حولها.

وفي وقت سابق، رحب الأمين العام لمجلس التعاون الخليجي، نايف الحجرف، بفتح الأجواء والحدود البرية والبحرية بين السعودية وقطر، وذلك عشية انعقاد في مدينة العلا شمال غربي السعودية.

وأوضح الحجرف، في بيان مساء الإثنين، أن هذا الفتح الذي أعلنته الكويت عشية انعقاد القمة الخليجية “يعكس الحرص الكبير والجهود الصادقة التي تبذل لضمان نجاحها”.

وأضاف: “أبناء مجلس التعاون إذ يستبشرون بهذه الخطوة يتطلعون إلى تعزيز وتقوية البيت الخليجي والنظر للمستقبل بكل ما يحمله من فرص نحو كيان خليجي مترابط”.

ومساء الاثنين، أعلن وزير خارجية الكويت الشيخ أحمد ناصر الصباح، في خطاب بثه تلفزيون بلاده، الاتفاق على فتح الأجواء والحدود البرية والبحرية بين السعودية وقطر اعتبارا من مساء اليوم، وذلك بعد أكثر من ثلاث سنوات على الأزمة الخليجية.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More