AlexaMetrics "شاهد" السلطان قابوس بن سعيد حاضرا في "قمة العلا" | وطن يغرد خارج السرب
قمة العلا بالسعودية

“شاهد” السلطان قابوس بن سعيد حاضرا في “قمة العلا” وهذا ما حدث بأمر مباشر من الملك سلمان

بتوجيه مباشر من العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز، أطلق على القمة الخليجية الـ ٤١ التي انطلقت أعمالها اليوم الثلاثاء، في مدينة العلا السعودية، اسمي السلطان الراحل قابوس بن سعيد سلطان عمان، والشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت الراحل.

كلمة محمد بن سلمان

وفي هاذ السياق قال الأمير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي خلال كلمته في افتتاح القمة: “نفتقد هذا العام قائدين كبيرين كان لهما دور كبير في دعم العمل الخليجي المشترك وهذه المسيرة المباركة؛ جلالة السلطان قابوس بن سعيد وصاحب السمو الشيخ صباح الأحمد – رحمهما الله – “.

قمة السلطان قابوس والشيخ صباح

وأضاف ولي العهد السعودي: “عرفاناً لما قدماه من أعمال جليلة عبر عقود من الزمن في دعم مسيرة المجلس المباركة؛ فقد وجه سيدي خادم الحرمين الشريفين بتسمية هذه القمة بمسمى (قمة السلطان قابوس والشيخ صباح) سائلين المولى – عز وجل – لهما الرحمة والمغفرة”.

اقرأ أيضاً: بصوت ابن سلمان.. “نورت المملكة يا تميم” يتصدر بالسعودية وصدى الصوت وصل قصور أبوظبي

فهد بن محمد آل سعيد

‏وترأس وفد سلطنة عُمان المشارك في القمة الخليجية الـ ٤١، فهد بن محمود آل سعيد نائب رئيس الوزراء العُماني لشئون مجلس الوزراء، نيابة عن السلطان هيثم بن طارق سلطان عُمان.

ويضم وفد عُمان الرسمي المشارك في القمة: بدر بن حمد بن حمود البوسعيدي وزير الخارجية والدكتور عبدالله بن محمد السعيدي وزير العدل والشئون القانونية، وعدد من المسئولين في الحكومة العُمانية.

تغيب السلطان هيثم بن طارق

وكان البلاط السلطاني أعلن أمس عن عدم مشاركة السلطان هيثم بن طارق بنفسه في قمة العلا، وإنابة مسؤولين عنه لحضور القمة يترأسهم وزير الخارجية بدر البوسعيدي.

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

قد يعجبك ايضا

تعليقات:

  1. حاضرا دائما في الهرولة والتطبيع والانبطاح للصهاينة! حاضرا دائما في الوساطة للفرس! حاضرا دائما في شحت أموال من دول الخليج! حاضرا دائما في نهب مسقط عمان! حاضرا في تجنيس الهندوس ! هاهاهاها حاضرا في الخيانة والعمالة لبريطانيا الحاكمة الفعلية للدويلة المحتلة ! خخخخخخخخ! وحاضرا وخالدا في نار جهنم!

  2. هزاب عندما طبع معزبك مع الصهاينه ما تكلمت بشي وعندما فتح الكنائس لم يتفوه لسانك بأي كلمه.
    وعندما وعندما وقع معزبك اتفاقية سلام مع الصهاينة لم تتفوه بكلمه لماذا كل هذا النهيق يا حمار

  3. يبدو أن الضربات اوجعت هزاب.. بن سلمان قصف وجوه الحمير والمرتزقه خخخخ لعيونكم الحثاله عيال الزرايب.

  4. الضربات الموجعة كانت على مؤخراتكم التي هزيتموها لسيسد أسيادكم نتنياهو! خخخخخخخخخخخ! التطبيع والانبطاح والهرولة من عندكم وبدأ وينتهي عندكم! خخخخخخ

    1. هزاب الضربات الموجعة كانت على مؤخرتكم التي هزيتموها لاسيادكم نتانياهو عندما وقعتم التطبيع و عندما زاركم جدك المسيحي الفاتيكان.
      وهزيتم مؤخرتكم لترضوه أين انتقادك من هذا الموضوع.

  5. يا خسف أنا لست من الدولة الجارة ! ولست منافق نثلك وانتقد تطبيع كل الدول الاسلامية والعربية ! وهذا ما لا تستطيع فعله أنت مع بلادك المحتلة من بريطاانيا!!! خخخخخ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *