“شاهد” أتلتيكو مدريد يتربع على عرش صدارة الدوري الإسباني بفوزه على ألافيس بهدفين

0

حقق فريق الإسباني الفوز الثمين والمهم له، ليتربع على عرش “الليغا”، بفوز على منافسه ألافيس بهدفين مقابل هدف في الجولة ال 17 من منافسات دوري الدرجة الممتازة الإسباني، على ملعب ” مينديزوروزا”

 

جاء الهدف الأول متأخراً بعد معاناة فريق أتلتيكو مدريد ” بلانكوس” والمحاولات بالوصول إلى شباك مرمى حراس الخصم “ألافيس”، ليأتي الهدف في الدقيقة ال 41 قبل نهاية أحداث الشوط الأول من المباراة عن طريق لاعب الوسط الدفاعي الإسباني “ماركوس يورينتي” 25 عاماً، لينتهي أحداث الشوط الأول بتقدم نظيف دون رد.

اقرأ المزيد: “شاهد” أتلتيكو مدريد يواصل صدارة “الليغا” الاسبانية بالفوز على خيتافي

وشهدت مجريات الشوط الثاني من المباراة طرد لاعب فريق “ألافيس” الإسباني ” فيكتور لاغوارديا” 31عاماً في الدقيقة ال 63 من زمن المباراة بين كلا الفريقين، ليقلص الفريق بعشر لاعبين الفارق ويتعادل في الدقيقة ال 84 بواسطة اللاعب البرازيلي “فيليب مونتيرو” 31عاماً في شباك مرمى أتلتيكو مدريد.

والدقيقة ال 90

واستطاع اللاعب الأورغواي لويس سواريز من تحقيق الانتصار وخطف ثلاثة نقاط ثمينة ليتصدر ترتيب “الليغا” الإسبانية 33 عاماً، في شباك ألافيس في الدقيقة ال 90 قبل نهاية أحداث المباراة بين كلا الفريقين.

وبهذه النتيجة ما زال فريق أتلتيكو مدريد الإسباني يتربع على صدارة الدوري برصيد 38 نقطة، بفارق نقطتين مع فريق الإسباني” الملكي” برصيد 36 نقطة في المركز الثاني، بينما تجمد فريق ألافيس برصيد 18 نقطة في المركز الثالث عشر في ترتيب الدوري الإسباني الممتاز.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More