فضيحة جديدة ليلة رأس السنة في دبي.. إسرائيليون هربوا المخدرات على أعين الأمن الإماراتي وهذا ما حدث

4

كشفت وسائل إعلام عبرية، تفاصيل عملية تهريب مخدرات نفذها عدد من السياح الإسرائيليين الذين سافروا إلى دبي قبل عدة أيام لقضاء عطلة رأس السنة الميلادية، مشيرة إلى أنهم هربوا مخدر الحشيش والماريغوانا.

وقالت صحيفة “جيروزاليم بوست” العبرية، إن حوالي ثمانية آلاف إسرائيلي وصلوا إلى دبي للاحتفال بالعام الميلادي الجديد، في الإمارة التي تشتهر بإقامة أضخم عروض الألعاب النارية بهذه المناسبة.

احتفالات رأس السنة في دبي

وأوضحت الصحيفة، أن الإسرائيليين الذين ذهبوا للاحتفال بدخول العام الجديد في دبي، ضربوا عصفورين بحجر واحد؛ من خلال الابتعاد عن الإغلاق الذي تعيشه إسرائيل للمرة الثالثة منذ بداية جائحة فيروس كورونا، إضافة إلى الاستمتاع بالاحتفالات التي تعيشها دبي.

اقرأ المزيد: شاهد فضيحة السياح الإسرائيليين في فنادق دبي بالإمارات!

وأشارت الصحيفة، إلى أن السياح الإسرائيليين أدخلوا المخدرات معهم للاستعمال الشخصي كما قالوا، وأنهم يجهلون القوانين الصارمة والعقوبات المشددة التي تفرضها دولة الإمارات على الأشخاص المتورطين بحيازة المخدرات.

هذه العقوبة في الإمارات

ويعاقب القانون الإماراتي حيازة المخدرات وتهريبها من الممكن أن يؤدي إلى السجن 20 عاماً وقد تصل العقوبة أيضاً للإعدام.

وفي وقت سابق من ديسمبر الماضي، بدأت ثلاث شركات طيران إسرائيلية تسيير رحلات مباشرة بين تل أبيب ودبي، إضافة إلى شركة “فلاي دبي” الحكومية.

50 ألف سائح إسرائيلي

وفي منتصف ديسمبر، قالت وزيرة السياحة الإسرائيلية، أوريت فركاش هكوهين، إن ما لا يقل عن 50 ألف سائح إسرائيلي زاروا الإمارات منذ توقيع معاهدة السلام في سبتمبر الماضي، مشيرة إلى أن هؤلاء احتفلوا بعيد الأنوار اليهودي (حانوكا) في الإمارات.

الجدير ذكره، أن الإمارات وإسرائيل وقعتا منتصف أيلول/سبتمبر الماضي، اتفاقية لتطبيع العلاقات بينهما، برعاية الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، ولاحقاً وقع البلدان على اتفاق للإعفاء المتبادل من تأشيرات الدخول.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

قد يعجبك ايضا
4 تعليقات
  1. غراب البين يقول

    بسم الله ما شاء الله
    هذه بوادر التطبيع بدأت تطل برأسها على عيال زايد الخير
    اللهم لا حسد
    فيه الف عافيه و بالهناء والشفاء يا زبالة الامم

  2. أمير الخليج يقول

    هزاب لو فيك خير انتقد معزبك هذا إذا أنت رجال لكن المشكلة انك انت ما تقدر تتكلم

  3. كريم يقول

    هناك امورمهمة لايعرفها كثير من الناس هل تعرف بان ٧ عوائل يهودية يحكمون العالم٠ نعم هذا صحيح٠ عائلتان في فرنسا وعائلة في بريطانيا و ٤ في امريكا ابحث غوغل و اجمع المعلومات وانت تعرف ٠ والعالم ساهم في ازدياد قوتهم بغير علم ٠ اصحاب البنك المركزي العالمي هم يهود امريكا وليست الحكومة الامريكية وبنوك العالم يقترضون منهم ٠ و الدولار يطبع بامر منهم وموافقتهم فقط٠ اتعرف كل الاتصالات في العالم يعتمد على الاقمار الصناعية الاسرائيلية ٠ كل بنوك العالم والتجارة العالمية تعتمد على الدولار الامريكي وهو تابع للبنك اعلاه وكل البنوك في العالم يعتمد على البنك اعلاه ورقم التحويلة صادرة منهم٠ اتعرف صاحب غوغل يهودي روسي امريكي ٠اتعرف صاحب فيسبوك يهودي امريكي وانتم جعلتموهم من اغنى شباب في العالم ٠ اتعرف كل ما تشاهدونه في النت و التفاز مسيطرة من قبل اليهود٠ اتعرف من بدا الحرب العالمية الاولى ليست النمسا بل بدئت منها والفاعل هم المتسولون من يهود باريس و لندن وهم من اقاموا دولة اسرائيل و قسموا البلاد وهم العوائل السبعة و احفادهم يحكمون العالم واليوم احفادهم يسرقون الوطن العربي بمساعدتنا ايضا.

  4. ابوفهد يقول

    ربي يمهل ولايهمل كل ما اريد قوله كيف ستقفو امام الله يوم العرض ي ابنا زايد
    افعلو ماشإتو فاستجدو افعالكم في حياتكم قبلي مماتكم
    فاذا ارد الله ببطشكم لا احد ينجيكم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More