الرئيسية » حياتنا » “شاهد” صورة جديدة تكشف تطوراً في علاقة عمرو دياب ودينا الشربيني هل تصالحا حقاً؟!

“شاهد” صورة جديدة تكشف تطوراً في علاقة عمرو دياب ودينا الشربيني هل تصالحا حقاً؟!

أثار الفنان المصري عمرو دياب ودينا الشربيني، جدلاً بين الجمهور حين تبين أنهما استقبلا العام الجديد 2021 بتواجدهما في دبي، وسط توقعات بأن ذلك لم يكن صدفة، وأنهما قد اجتمعا وتصالحا.

اقرأ أيضاً: ميشال حايك يصدم محبي عمرو دياب وهذا ما يتوقع حدوثه له في العام الجديد 2021

وأثارت صورتان مختلفتان لعمرو دياب ودينا الشربيني، تكهنات بقرب عودتهما، ففي الصورة الأولى التي نشرتها الفنانة سلمى أبو ضيف، ظهرت بها دينا الشربيني معها وهما يحتفلان بالعام الجديد.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Salma Abu Deif (@salmaabudeif)

عمرو دياب في دبي

أما الصورة الثانية، فقد نشرها عمرو دياب وتجمعه بالنجم اللبناني راغب علامة في الإمارات وعلق عليها: “دائماً سعيد لمقابلتك”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Amr Diab (@amrdiab)

وتوقع الجمهور أن هناك بوادر صلح بين عمرو دياب ودينا الشربيني متمنين لهما أن يكون 2021 عام عودتهما سوياً، بينما رجح آخرون أنها تطارده من مكان لآخر، ليعود لها.

https://twitter.com/toqa_allam/status/1345104772655947776

https://twitter.com/hahahhahaiiii/status/1345065774646497280

دينا تطارد عمرو دياب

وفي هذا السياق، نقلت صحيفة “الوطن” المصرية عن مصادرها، أن دينا الشربيني تواصلت مع عدد من أصدقائها المقربين لعمرو دياب أمثال عمرو منسي وموسى عيسى، من أجل تهدئة الأمور بينها وبينه، وترتيب مقابلة لهما خلال تواجدهما في دبي.

كما تشير الأنباء عن وجود محاولات قوية من جانب دينا لإصلاح العلاقة بينها وبين عمرو دياب من خلال أصدقائها المتواجدين معه فى الإمارات وهو الأمر الذى جعلها تسافر لقضاء عطلة العام الجديد هناك.

عمرو دياب وزينة عاشور

في حين شهدت رحلة عمرو دياب إلى دبي مقابلته لزوجته زينة عاشور التى انفصل عنها منذ فترة طويلة وأيضًا ابنتيه كنزي وجانا اللتين لم يقابلهما منذ أكثر من عام حين وجودهما فى القاهرة.

وهنأ عمرو دياب جمهوره بمناسبة العام الميلادي الجديد بمقطع مصور له من دبي، حيث نشره عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.