شاهد كيف تصرف أمير قطر الشيخ تميم بن حمد مع سيدة قطرية قبل تلقيها لقاح كورونا

0

تداول ناشطون بمواقع التواصل الإجتماعي، مقطع فيديو، أثار اعجاباً واسعاً من تصرف أمير قطر تميم بن حمد مع سيدة قطرية  قبل تلقيها تطعيم كورونا

شاهد أيضاً: أمير قطر الشيخ تميم بن حمد يظهر مع بناته في مطعم بالدوحة بلا حراسة ويثير تفاعلاً واسعاً

ويظهر في الفيديو المتداول الذي رصدته “وطن” أمير قطر تميم بن حمد وهو يُطمئن سيدة قطرية قبل دخولها للتطعيم باللقاح المضاد لفيروس كورونا، قائلاً لها إنّ التطعيم لن يكون له تأثير سلبي عليها .

مغردون أشادوا بما فعله أمير قطر تميم بن حمد

وأشاد مغرّدون بأخلاق الأمير تميم وتواضعه مع أبناء شعبه.

قطر تبدأ الحملة الوطنية للتطعيم ضد كورونا

وأكدت مؤسسة الرعاية الصحية الأولية بدولة قطر عدم وجودة أي آثار جانبية للقاح الخاص بالتطعيم ضد فيروس كورونا بعد مرور الأسبوع الأول على انطلاق الحملة الوطنية للتطعيم ضد الفيروس .

وأظهرت عملية المتابعة والمراقبة اللاحقة للقاح عدم الإبلاغ عن أي آثار جانبية خطيرة.

وأفادت مؤسسة الرعاية الأولية أن عددا قليلا من الذين تلقوا اللقاح أبلغوا عن آثار جانبية بسيطة للغاية بما فيها حمى خفيفة، وصداع خفيف، وتعب، وألم في موضع الحقن، وهو ما يُلاحظ عادةً مع اللقاحات الأخرى.

ومنذ بدء حملة التطعيم يوم الأربعاء الموافق 23 ديسمبر، نجحت فرق مؤسسة الرعاية الصحية الأولية في تلقيح عدد كبير من الفئة المستهدفة ذات الأولوية في المراكز الصحية المخصصة التابعة لمؤسسة الرعاية الصحية الأولية، وهي الوجبة، ولعبيب، والرويس، وأم صلال، وروضة الخيل، والثمامة، ومعيذر.

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More