“شاهد” باحث مصري قدوته السيسي يُبهر الجميع:” النبي محمد أصله من البدرشين بالجيزة”

1

تسبب حديث للباحث وعالم مصريات وسيم السيسي عبر فضائية مصرية، حول نسب وأصل النبي محمد ـ صلى الله عليه وسلم ـ ، بموجة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وسيم السيسي يزعم أن الرسول من مصر

قال عالم المصريات والباحث المصري “وسيم السيسي” خلال مقابلة له عبر فضائية “الحياة” المصرية، إن العائلة المقدسة تعني كل الأنبياء وأن أصول الرسول محمد عليه الصلاة والسلام من “منف بأرض الكنانة مصر” حسب زعمه.

وأضاف وسيم السيسي، أن عيسى عليه السلام عاش في مصر باعتبارها أرضا للسلام ومر على 25 موقعا، وأن الحكومة المصرية اهتمت بتطوير هذه المواقع ضمن مسار رحلة العائلة المقدسة.

اقرأ المزيد: “شاهد” هل وبخ بايدن الرئيس الفرنسي ماكرون دفاعاً عن الاسلام والنبي محمد.. هذا ما جاء في هذا الفيديو

البدرشين بالجيزة وسخرية رواد تويتر

وتفاعل عديد من المغردين والنشطاء مع حديث الباحث المصري، معتبرين أن ما قاله غير مقنع ولا منطقي، كما أنه ليس له علاقة بحقيقة التاريخ حيث من الثوابت بنص القرآن والحديث أن الرسول ـ صلى الله عليه وسلم ـ ولد بمكة في جزيرة العرب.

وعلق الصحفي والكاتب المصري جمال سلطان، على حديث الباحث قائلاً: “فضائية مصرية موالية للسيسي تستضيف باحثا في المصريات يقول أن النبي محمد صلى الله عليه وسلم، من البدرشين في محافظة الجيزة”

وتابع ساخرا:”واضح أن تأثير كورونا أعمق كثيرا مما كنا نتخيل”.

اقرأ المزيد: فيديو تقشعر له الابدان.. “شاهد” قطريون ينصرون النبي محمد خلال مباراة السد والدحيل بالدوحة

وعلق مغرد آخر قائلاً: “أنا من البدرشين وبقولك الباحث ده عبيط زي بلحة، النبي يوسف عليه السلام هو الذى سكن البدرشين وتم سجنه فيها وما زال السجن موجود في عندنا حتى الآن”.

كما علق أحد المغردين واصفاً حديث الباحث المصري أنه كفر واستخفاف بعقول الناس وقال: ” هذا كفر صريح واستخفاف بعقول الناس وهم حرب على دين الله سافكو الدماء”.

من هو وسيم السيسي؟

ويشار إلى أن وسيم السيسي هو طبيب مسالك بولية مصري، 63 عاماً، تخرّج من جامعة القاهرة، وله نشاط في علم التاريخ، وتاريخ الطب في دولة مصر.

وكانت المقابلة له خلال البرنامج حول فيروس كورونا وتاريخ الأمراض في البلاد والعالم، كما له عدة إنجازات في مجال جراحة المسالك البولية وأبحاث عديدة في هذا الصدد.

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. ABUELABED يقول

    ابو جهل عم الرسول ومن مكة ولكن هو انسان كافر و الى جهنم. النسب لا يعنى شئ. ارجع ايها الجاهل واقرء القران. و ايضا ارجع الى السنة واقرء ماذا قال رسولنا الكريم. كفاك هبل و عنصرية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More