خبر غير سار لعشاق برشلونة بشأن اللاعب البرازيلي كوتينيو

0

أصيب اللاعب البرازيلي فيليبي كوتينيو 28 عاماً المهاجم في مركز الوسط في فريق برشلونة الإسباني، خلال المباراة الليلة الماضية مع فريق الضيف إيبار على ملعب الكامبنو، ضمن منافسات الجولة ال 16 من دوري الدرجة الأولى الممتازة ” الليغا” الإسبانية.

سيغيب ال4 شهور قادمة

وذكرت صحيفة أس الإسبانية، أن الإصابة التي تعرض لها اللاعب البرازيلي كوتينيو خلال المباراة مع إيبار مساء يوم الثلاثاء، قد تحتاج إلى عملية سيغيب على أثرها لـ 4 أشهر قادمة عن أرض الملاعب لمشاركة زملائه في الفريق.

اقرأ المزيد: “فيديو” برشلونة يتعثر مجدداً على ملعبه بعد سقوطه في فخ التعادل أمام إيبار

وأشارت ، إلى أنه في أفضل الأحوال ستكون عودة كوتينيو في منتصف فبراير المقبل، لكن إذا إصابته كانت في الغضروف المفصلي للركبة اليسرى فهذا يعني عملية جراحية وغياب 4 أشهر عن الملاعب.

وقد فريق برشلونة الإسباني “الكتالوني” في غياب الأسطورة الأرجنتينية عن المشاركة ليونيل ميسي والذي اكتفى بمشاهدتها من على أدراج ملعب “الكامب نو” أمام الضيف إيبار، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بين كلا الفريقين.

ويحتل الإسباني المركز السادس من الترتيب برصيد 25 نقطة، بينما يحتل الفريق المنافس الضيف إيبار المركز الخامس عشر برصيد 17 نقطة في الدوري الإسباني الممتاز “الليغا”.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد.

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More