بالتفاصيل .. أتلتيكو مدريد يتوصل لاتفاق مع اللاعب “دييجو كوستا”

0

توصلت إدارة الإسباني مع المهاجم الإسباني البرازيلي “” 32 عاماً، إلى اتفاق بشأن إنهاء عقد المهاجم الذي ينتهي في 30 يونيو2021 المقبل، حيث أن اللاعب قد طلب من النادي السماح له بالرحيل لأسباب شخصية قبل أيام قليلة، ووقع هذا الاتفاق اليوم الثلاثاء على إنهاء عقده مع أتلتيكو مدريد ” بلانكوس”.

اقرأ المزيد:” بالصور” .. أفضل هدافي الدوريات الخمس الأوروبية الكبرى خلال موسم 2020 – 2021

ومنذ انضمامه للنادي في عام 2006م، كان يبلغ اللاعب “كوستا” العمر 17 عاماً فقط، وقد لعب المهاجم 215 مباراة رسمية على مرحلتين، وقد سجل مع فريق أتلتيكو مدريد الإسباني “بلانكوس” 83 هدفاً ومرر 36 تمريرة حاسمة.

وخلال تواجد اللاعب “كوستا” في صفوف النادي الإسباني، فاز بلقب الدوري الإسباني عام (2013-2014)، وكأس الملك عام (2013)، والدوري الأوروبي عام (2018)، وكأس السوبر الأوروبي لمرتين عامي (2010 و2018).

تعليق المدرب سيميوني

وقال مدرب أتلتيكو مدريد الأرجنتيني “دييغو سيميوني” 50عاماً، قائلاً: نحن نحب دييغو كوستا كثيراً، لقد ساعدناه في إنهاء عقده ولكن دون الإضرار بالنادي، لقد منحنا كل شيء في الرياضة والإنسانية، موضحاً أنه ما حدث اتلتيكو مدريد ليس لديه علاقة بذلك وهو الشخص المتضرر”.

وشكر إدارة فريق أتلتيكو مدريد “بلانكوس” في بيان صحفي لها نشر عبر موقعها الرسمي، المهاجم “دييجو كوستا” على ما بذله مع الفريق الإسباني خلال هذه السنوات التي قضاها مع الفريق، وتمنى له التوفيق في المرحلة التالية من مسيرته الاحترافية القادمة.

 

ومن المتوقع أن تكون وجهة اللاعب الإسباني “كوستا” المقبلة بعد فسخ عقده مع فريق أتلتيكو مدريد، نحو التعاقد مع أندية عربية أو صينية أو أندية برازيلية.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More