الرئيسية » الهدهد » رؤى الصبان تثير جنون السعوديين عندما رأوها في الرياض “شاهد”

رؤى الصبان تثير جنون السعوديين عندما رأوها في الرياض “شاهد”

وطن – أثارت المذيعة الإماراتية من أصول أردنية، رؤى الصبان، ضجة على وسائل التواصل الاجتماعي، بسبب الاستقبال المبالغ فيه لها خلال تواجدها في العاصمة السعودية الرياض.

المذيعة الإماراتية رؤى الصبان

وأظهر مقطع فيديو تداوله رواد مواقع التواصل، المذيعة الإماراتية رؤى الصبان، أثناء تواجدها في واجهة الرياض، وتجمهر الناس خارج محل تجاري كانت موجودة فيه، وهتافهم عند رؤيتها أثناء خروجها من المكان، فيما تدخل عدد كبير من الأمن للحيلولة دون وصولهم لها.

رؤى الصبان
رؤى الصبان

رؤى الصبان في واجهة الرياض

رواد مواقع التواصل الاجتماعي عبروا عن استيائهم ودهشتهم من رد فعل الجماهير عند مشاهدتهم رؤى الصبان، وتساءلوا عن سبب وجودها في واجهة الرياض، لافتين إلى أن هناك فنانين كبار سبق أن تواجدوا في الرياض خلال مشاركتهم منذ عام في “موسم الرياض”، ولم يتم الترحيب بهم بهذه الطريقة.

 

رؤى الصبان بدأت مسيرتها عام 2007

الجدير ذكره، أن رؤى الصبان بدأت مسيرتها الإعلامية في عام 2007 من داخل مؤسسة دبي للإعلام، ومن أشهر البرامج التي قدمتها “تاراتاتا” ومهرجان دبي السينمائي وكأس دبي العالمي للخيول، كما أنها خاضت تجربة التمثيل في مسلسلات “اليشمك” و”صبايا 4″ و”جرذان الصحراء”.

رؤى الصبان
رؤى الصبان

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “رؤى الصبان تثير جنون السعوديين عندما رأوها في الرياض “شاهد””

  1. شعوب مستهلكة تحتاج ضرب بالنعال ولا ذنب للنعال ان تضرب بها يعني وحدة ابوها اردني وامها مغربية كيف عطوها تابعية اماراتية لان الامارات اصلا ماهي دولة بس كيف عطوها الي يسمونها جنسية اسالوا نفسكم واسعوا سعيهن

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.