الشرطة تدخلت لفض المحتشدين.. “شاهد” مذيعة إماراتية تثير جنون السعوديين عندما رأوها في الرياض

2

أثارت المذيعة الإماراتية من أصول أردنية، رؤى الصبان، ضجة على وسائل التواصل الاجتماعي، بسبب الاستقبال المبالغ فيه لها خلال تواجدها في العاصمة الرياض.

المذيعة الإماراتية رؤى الصبان

وأظهر مقطع فيديو تداوله رواد مواقع التواصل، المذيعة الإماراتية، أثناء تواجدها في واجهة الرياض، وتجمهر الناس خارج محل تجاري كانت موجودة فيه، وهتافهم عند رؤيتها أثناء خروجها من المكان، فيما تدخل عدد كبير من الأمن للحيلولة دون وصولهم لها.

اقرأ أيضاً: “شاهد” أجنبية تفضح سعودية ابن سلمان بعد التحرش بها في الرياض: “الهمج آذوني بلمس مناطق حساسة”

رؤى الصبان في واجهة الرياض

رواد مواقع التواصل الاجتماعي عبروا عن استيائهم ودهشتهم من رد فعل الجماهير عند مشاهدتهم رؤى الصبان، وتساءلوا عن سبب وجودها في واجهة الرياض، لافتين إلى أن هناك فنانين كبار سبق أن تواجدوا في الرياض خلال مشاركتهم منذ عام في “موسم الرياض”، ولم يتم الترحيب بهم بهذه الطريقة.

رؤى الصبان بدأت مسيرتها عام 2007

الجدير ذكره، أن رؤى الصبان بدأت مسيرتها الإعلامية في عام 2007 من داخل مؤسسة دبي للإعلام، ومن أشهر البرامج التي قدمتها “تاراتاتا” ومهرجان دبي السينمائي وكأس دبي العالمي للخيول، كما أنها خاضت تجربة التمثيل في مسلسلات “اليشمك” و”صبايا 4″ و”جرذان الصحراء”.

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. Jms يقول

    قله الشغل مصيبه وين عقول الناس أصبحت والله ولو عالم دين ما بيتجمعو كذاك الحمدلله على نعمه العقل

  2. غير مهم يقول

    شعوب مستهلكة تحتاج ضرب بالنعال ولا ذنب للنعال ان تضرب بها يعني وحدة ابوها اردني وامها مغربية كيف عطوها تابعية اماراتية لان الامارات اصلا ماهي دولة بس كيف عطوها الي يسمونها جنسية اسالوا نفسكم واسعوا سعيهن

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More