مشهد مرعب من اليمن لأطفال يحتضنون جثة والدتهم بعد مقتلها أمام أعينهم وما حدث يخجل منه إبليس! 

2

تداول ناشطون بمواقع التواصل صوراً مؤثرة أثارت الجدل لأطفال يمنيين وهم يحتضنون جثة أمهم الشابة أحلام العشاري، بعد أن قُتلت أمام أعينهم بالاعتداء عليها من قبل مسلحين في مديرية العدين بمحافظة إب اليمنية.

تفاصيل مقتل أحلام العشاري

وفي التفاصيل، أقدم عدد من المسلحين الحوثيين على اقتحام منزل الأم الشابة أحلام العشاري، والاعتداء علها بأعقاب البنادق أمام أطفالها، مما أدى لوفاتها على الفور، بحسب ما كشفت مصادر حقوقية وإعلامية محلية يمنية.

حالة من الغضب بعد مقتل أحلام العشاري

وتسببت صور الأطفال المحتضنين لجثة والدتهم بحالة من الغضب والتفاعل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، والذين لم يرق لهم هذا الإجرام الذي وصلت له قوات الحوثي في الاعتداء على النساء والأسر الآمنة في منازلها.

اقرأ المزيد: ابن زايد يغدر بابن سلمان في اليمن.. الببغاء أنور قرقاش يتحدث عن عودة “صراعات الحلفاء” ‏في اليمن

وحول الصور قال أحد المعلقين: “انتقم اللهم من قاتليها واللهم ارحمها وارحم صغارها يا رب العالمين”.

فيما قال آخر: ” لا استطيع وصف ما يحدث لهذه الأمة حسبي الله ونعم الوكيل.”.

سنوات من حرب مستعرة

وتشهد اليمن منذ سنوات حالة حرب مستعرة تسببت بتراجع كبير على المستوى الحقوقي والإنساني والاقتصادي.

اقرأ المزيد: ابن سلمان “الفاشل” سينسحب من اليمن بعد 5 سنوات من الخراب.. مُجبر على هذا وستراتفور يكشف التفاصيل

كما تشهد البلاد عدواناً مستمراً من قبل السعودية والإمارات، مارسوا فيها جرائم حرب كبيرة، وأودت بحياة الآلاف من المدنيين اليمنيين العزّل والأبرياء.

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

 

 

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. Avatar of ABUELABED
    ABUELABED يقول

    حسبى الله ونعم الوكيل على من قتل الام وشل ايديهم.

  2. Avatar of انظمة الديوث والمخنوث والبعر والروث
    انظمة الديوث والمخنوث والبعر والروث يقول

    السفيه نفسه الحوثي وعصاباته متفقين مع السفيهين اشباههم زنوم التكاسي والمولات والمستشفيات الخاصة والفنادق والمنتجعات اصحاب السمو الأمرا طقعة آل سعود..بشكل مباشر او غير مباشر.. عشان تعرفو يوم صار امر بن لادن السراق العالمي مفضوح ولابعده ينطوي.. وباقي الكماين القتالية الثانية بعد صارت كلها مفضوحة ومعروف امرها واهدافها واسباب تخطيطاتها وتكتيكاتها السياسية… اللي بكل اختصار لأستهداف اشخاص بعينهم بشتى الحيل والأللتواءات.. فوق المكاسب المادية والمالية والخدمات الأخرى المتنوعة..
    ومعروف ان الحوثي وعصاباته متعاونين مع عصابات دولية كثيرة فيما يخص الامور التجارية والاقتصادية ومع السعودية ايضاً وللنخاع ومتشبعين مادياً وتجارياً.. انما الهدف من تلك الاتفاقيات هو خنق وابتزاز واستهداف ومحاربة اشخاص بعينهم ربما من الطرف السعودي اكثر وخاصة لدى الجزء الجنوبي منه ومرتفعاته.. ولاشك انه سيكون هناك تضحيات وفبركات اعلامية لاتخلو منها اي حروب ونزاهات مشابهة..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More