“مؤخرة رانيا يوسف المميزة” وضعتها في ورطة.. نقابة الممثلين تتخذ قراراً حول “سفالتها” منقطعة النظير!

1

خرجت نقابة الممثلين المصريين عن صمتها، وعلقت على  فيديو الممثلة رانيا يوسف الذي تحدثت به عن مفاتنها بطريقة جريئة، وأثارت موجة غضب واسعة ضدها.

وقال سكرتير نقابة الممثلين المصريين، الفنان أشرف طلبة، في حديث لوسائل إعلام محلية إنه “سيتم الاطلاع على الفيديو الذي نشرته رانيا يوسف، عبر حسابها على موقع “فيسبوك” وتحدثت فيه عن مفاتن جسدها، والوقوف على العبارات التي جاءت على لسانها فيه”.

وأضاف طلبة: “سيتم بعدها التواصل مع أعضاء النقابة لمعرفة إذا كان هناك أي إجراء ضدها أم لا”.

وأشار طلبة إلى أن النقابة لم يرد لها شكوى في هذا الأمر، وقبل اتخاذ أي قرار يجب أن يتبينوا حقيقة ما قالته أولا بعيدا عن “السوشيال ميديا” التي “قد يحدث فيها كثيرا تهويل وتهوين للأمور” بحسب تعبيره.

اقرأ المزيد: رانيا يوسف تُشعل ضجة واسعة بعد نشرها فيديو لمؤخرتها المثيرة: مؤخرتي مميزة يا ناس!!

واستطرد طلبة: “نقابة الممثلين لا تنتظر شكوى من أحد حتى تتحرك للقيام بدورها، وممكن التحرك من تلقاء أنفسنا إذا وجد أن الأمر غير لائق بالفعل”.

هذا وقد أعلنت نقابة الممثلين المصرية في رسمي عن تشكيل لجنة لفحص المقطع، ومدى أصالته أو كان موضوعاً على لسان الفنانة المصرية رانيا يوسف.

وفي حال ثبت صحة ما تقوله فإن النقابة سوف يكون لها إجراء صارماً بحقها بحسب البيان.

وأشعلت رانيا يوسف ضجةً واسعةً بعدما نشرت “برومو” ترويجي لحلقة من برنامج “مع الفارس” ستبثّ على العراقية، يوم 1 يناير 2021، وقالت فيه إن مؤخرتها مميزة .

وردّت رانيا يوسف على مقدّم البرنامج لها عن اطلالاتها المثيرة وبروز مؤخرتها، لتجيب: “مؤخرتي أنا بس؟ مؤخرة الفنانات كلهم بس. أنا مؤخرتي مميزة”.

وأثارت تصريحات رانيا يوسف غضب المتابعين الذين اعتبروا حديثها يتضمن إيحاءات جنسية وألفاظا خادشة للحياء.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

 

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. عزت يقول

    دي ست قلعت ثوب الحياء وبنتها كمان مهي من المشاهير سمحناها على المره الاولى بس هي شاحن ثوب الحياء

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More