هل تذكر منشار خاشقجي؟.. تعليق ناري من كاتب فلسطيني على رعب ابن سلمان من حقنة لقاح كورونا

أطلق الكاتب الفلسطيني البارز، نظام المهداوي، تعليقاً نارياً على تلقي ولي العهد السعودي محمد بن سلمان والذي يلقبه رواد مواقع التواصل الاجتماعي بـ “أبو منشار”، لقاح فيروس كورونا المستجد، مذكراً إياه بما فعله بالصحفي جمال خاشقجي في قنصلية بلاده باسطنبول قبل أكثر من عامين.

ونشر المهداوي، صورة لتلقي ابن سلمان لقاح فيروس كورونا، وعلق عليها قائلاً: “تنظر إلى إبرة اللقاح مضطرباً خائفاً مطمئناً ليس مهم؛ لكن هل تذكرت المنشار الذي قطع جثة مواطنك #جمال_خاشقجي، أو تذكرت حشرجات صوته وهو يختنق صارخاً: سأموت؟”.

اقرأ أيضاً: قبل وصول بايدن إلى البيت الأبيض.. ترامب يبحث طلباً سعودياً بمنح محمد بن سلمان الحصانة الدبلوماسية

وأضاف المهداوي، في تغريدة رصدتها “وطن”: “الموت نفسه سيلاقيك يوما فلا سلام عليك وأنت حي ولا سلام عليك حين تبعث وقد خفت موازينك”.

 

رواد مواقع التواصل الاجتماعي تفاعلوا مع تغريدة المهداوي معتبرين أن ابن سلمان أكبر مجرم في التاريخ الحديث ويجب محاسبته على جرائمه وخاصة جريمته بحق خاشقجي.

الجدير ذكره، أن ابن سلمان تلقى، أمس الجمعة، الجرعة الأولى من لقاح كورونا (كوفيد – 19)، وذلك ضمن الخطة السعودية للقاح التي تنفذها وزارة الصحة.

اقرأ أيضاً: “العهد الجديد” يكشف عن عملية أجراها محمد بن سلمان!

يذكر أن وزير الصحة السعودي، توفيق الربيعة، قد أعلن قبل 5 أيام عن وصول الدفعة الأولى من لقاح فيروس كورونا إلى السعودية، وقال إن المملكة حريصة على توفير اللقاح للجميع من مواطنين ومقيمين ومخالفين للإقامة وعلى أن يكون اللقاح آمنا”.

وأعلنت الوزارة سابقا أن أكثر من نصف مليون شخص سجلوا حتى الآن في تطبيق “صحتي” للحصول على لقاح كورونا، كما دعت المواطنين والمقيمين إلى المبادرة بالتسجيل في تطبيق “صحتي”، لأخذ اللقاح حفاظاً على صحتهم وسلامتهم من الإصابة بالفيروس.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

السعوديةفيروسلقاح كورونانظام المهداويولي العهد السعودي