جابر آل مسعود في ذمة الله.. من هو الشاب القطري الذي اشعلت وفاته مواقع التواصل!

2

أشعل خبر وفاة مشهور “سناب شات” القطري جابر آل مسعود، مواقع التواصل الاجتماعي، وتصدر اسمه التريند عبر “تويتر”، عبر هاشتاج #جابر_ال_مسعود_في_ذمه_الله.

 

ونقل مقربون من جابر آل مسعود أن وفاته كانت طبيعية، حيث توفى الأخير نتيجة سكتة قلبية مفاجئة تعرض لها بعد صلاة الفجر، وقالوا إن جابر خلد إلى فراشه عقب صلاة الفجر ولم يستيقظ.

 

وأعاد الناشطون نشر آخر “سنابات” جابر آل مسعود، وهو يذكر الناس بالحفاظ على الصلاة، ويحتضن صديقه وكأنه يودعه.

 

وكانت آخر تغريدة لجابر آل مسعود قبل وفاته بعدة ساعات، كتب فيها: ” “احفظ الشخص الذي تكسوك كلماته بالأمان، وتُشعرك بالعافية، ذلك الذي إن مالت عليك الدنيا لا يميل، وإن تنكّر الكل في وجهك لا يتنكّر، ذلك الذي يزرع فيك شعورًا عظيمًا أن الحياةَ بخير، ذلك الذي إن رآك في أسوأ حالٍ سيجُمّل الدنيا في عينيك، بل ويخلق ألفَ سببٍ لتغدو بخير؛ احفظه ما حييت”.

 

ونعى مشاهير وناشطون جابر آل مسعود، الذي اليوم الخميس عن عمر يناهز الـ 27 عاما، معبرين عن عميق حزنهم لرحيل شاب خلوق مؤثر مثله.

 

 

وعُرف جابر آل مسعود بمقاطع الفيديو المؤثرة التي نشرها عبر حسابها في السناب شات، خلال شهر وفي الأعياد والمناسبات الوطنية. وكان جابر آل مسعود يحذر الشباب من الألعاب الإلكترونية مثل الببجي والسوني مؤكداً لهم أنها ليست أهم من الآخرة، وأنها تلهي عن الصلاة وصلة الأرحام وقراءة القرآن الكريم.

 

كما كان جابر آل مسعود يدعو متابعيه إلى قراءة القرآن لو آية واحدة يوميا، قائلاً:”ما تدري يمكن تدخلك الجنة، وأنتم أفهم مني وتعلموني جميعا، لكن أنا أذكركم، ما تعرف نجتمع في رمضان القادم أم لا”.

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. محمد يقول

    الله يرحمك يا جابر ويجعل مثواك الجنة. اللهم صبر والدتك واهلك., إ نا لله وإنا اليه راجعون.

  2. فاطمة محمد يقول

    الله يرحمة ويغفر له

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More