“شاهد” كل ما تريد أن تعرفه عن خليفة قائد ريال مدريد في المرحلة المقبلة

0

في ظل حالة من الترقب التي ينتظرها عشاق الملكي حول مصير قائد فريق ريال مدريد الاسباني والمنقذ سيرجيو 34عاماً، نتيجة وصول المفاوضات بين اللاعب وإدارة ريال مدريد لطريق مسدود، وتفكير الأخير في البحث عن خليفة يكون بديلاً للمدافع الإسباني راموس في صفوف الفريق.

 

وقد أفادت صحيفة ” أس” الإسبانية بأن رئيس ريال مدريد الإسباني ” فلورنتينو ” يفكر في التعاقد مع المدافع النمساوي ولاعب الظهير الأيسر في فريق البايرن ميونيخ “البافاري” ليكون بديلاً عن قائد فريق الريال راموس، والذي من المقرر أن ينتهي عقده مع إدارة الملكي الإسباني في ال 30 من شهر يونيو العام المقبل.

لكن إدارة ريال مدريد لم تتوصل بعد إلى الأن لاتفاق مع اللاعب الاسباني سيرجيو راموس، حيث أن الحديث في برحيله خارج أسوار القلعة البيضاء “ريال مدريد” بات أقرب، وسط التقارير الإعلامية الاسبانية عن تعثر المفاوضات مع اللاعب ومطالبته برفع راتبه من أجل تجديد عقده من جديد مع إدارة فريق الريال.

ديفيد ألابا

وأشارت التقارير الاسبانية، إلى أن العائق الذي يواجه إدارة ريال مدريد الإسباني “الملكي”، في عقد صفقة مع المدافع النمساوي ديفيد ألابا، هو راتبه المالي، حيث أن اللاعب في صفوف البايرن ميونيخ الألماني على 12 يورو سنويا بعد اقتطاع الضرائب منها.

 

بينما إدارة الريال الإسباني ترى أن هذا المبلغ مرتفع جداً بالنسبة لها لعقد اتفاق مع المدافع النمساوي فهو قريب من اللاعب راموس الذي يتقاضى 15 مليون يورو سنوياً، وسط تنافس سباق النوادي الإيطالية والانجليزية للحصول على خدمات اللاعب والانضمام في صفوف فرقها ومنهم فريق يونايتد الإنجليزي وفريق يوفنتوس الإيطالي.

 

ويعتبر قلب الدفاع النمساوي ديفيد ألابا 28 عاماً، كلاعب متعدد الاستخدامات، حيث لعب في عدد من المراكز، بما في ذلك خط المركزي، والدفاع المركزي، والجناح الأيمن والأيسر، لكنه اشتهر تركيزه في مركز الظهير الأيسر في فريق البايرن ميونيخ “البافاري” الألماني، ويحمل رقم قياسي في بلده كأصغر لاعب يلعب في النمساوي وهو في سن 17 عاماً، خلال مشاركته لأول مرة له عام 2009م.

والتحق ألابا في صفوف فريق البايرن ميونيخ الألماني في ذات العام الذي شارك مع منتخب بلده، محققاً العديد من الجوائز والألقاب لفريقه منذ قدومه، كان من أبرزها بطولة الدوري الألماني، وكأس ألمانيا، وأخرها دوري أبطال أوروبا المعرف ب” Champions League” العام الماضي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More