الرئيسية » الهدهد » “شاهد” ماذا فعل داوود الشريان مطبقاً رؤية ابن سلمان الجديدة وأثار غضباً واسعاً: تخيلوا المرأة تبيض!

“شاهد” ماذا فعل داوود الشريان مطبقاً رؤية ابن سلمان الجديدة وأثار غضباً واسعاً: تخيلوا المرأة تبيض!

أثار الإعلامي السعودي داوود الشريان جدلاً واسعاً بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد حديثه عن التكاثر وتشبيهه المرأة بالأرنب.

 

وقال داوود الشريان في برنامجه “تحدى العائلات” الذي يعرض على قناة MBC، وهو يسأل إحدى المتسابقات “غير الطيور، أذكر حيوان يفقس من البيضة؟”، فأجابت “أرنب”.

 

وهنا رد داوود الشريان معبراً عن صدمته: “أرنب يطلع من البيضة؟ هل تعرفين أن الأرانب الأكثر شبهاً بالمرأة في هذا الموضوع، إلا إذا النساء يفقسون”.

 

ولم يكتف الشريان بذلك وتابع: “تخيلي الرجال داخل على حرمة يلاقيها قاعدة على البيض، حيفتك منها 45 يوم”.

 

وسخر المغردون من مستوى الانحدار الذي وصل إليه داوود الشريان، وتحوله من برنامج قوي إلى برنامج مسابقات هابط، ومن رئيساً لهيئة الإذاعة والتلفزيون إلى مذيع مسابقات تافهة.

 

اقرأ المزيد:

“عندما تجتمع الخبرة مع الغباء”.. سؤال صادم من داوود الشريان لإليسا يُعرضه للسخرية!

صورة داوود الشريان بدون شماغ مع الشاب خالد تثير الصدمة.. هل نهش المرض جسده؟

صورة داوود الشريان تثير الشك حول إصابته بالسرطان مجدداً ونجله يحسم الأمر!

 

 

ورأوا أن محاولة القناة تقليد البرامج الأجنبية فاشل ، ويحتاج لإعلاميين متخصصين يراعون المحافظة على القيم والعادات والتقاليدنا.

https://twitter.com/abdulmhsenboqi/status/1341382762159325185

 

 

 

 

الجدير بالذكر أن فكرة برنامج داوود الشريان الذي يعد نسخة عربية من الأمريكي  Family Feud، تعتمد على تنافس عائلتين عبر الإجابة على أسئلة عملية واجتماعية، ومدى مطابقتها مع نتيجة استطلاعات للرأي العام أعدت خصيصا للبرنامج.

 

وتتألف كل حلقة في برنامج تحدي العائلات من سبعة أسئلة تفصل العائلتين عن الجولة النهائية، التي تتضمّن بدورها خمسة أسئلة، ليتم بعدها تحديد العائلة الفائزة بعد أن تُجمع النقاط التي يجب ألا تقل عن 200 نقطة من أجل الفوز بجائزة مالية قيّمة.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول ““شاهد” ماذا فعل داوود الشريان مطبقاً رؤية ابن سلمان الجديدة وأثار غضباً واسعاً: تخيلوا المرأة تبيض!”

  1. داوود الشريان اصبح داوود العريان شخص تافه في زمن تافه وحكم تافه ولايتابعه الا كل تافه ومع الاسف المشاركون في الاسفاف والسخافه اناس لايقلون عن العريان تفاهه فالطيور علي اشكالها تقع وعموما ليس العرين وحده من سقط في زمن السقوط والاسفاف بل كل المنظومه الاعلامية والثقافيه والدينية والسياسية الكل سقط في مستنقع العصر الجديد والنهاية واضحة ومعروفة ((السقوط المرتقب المدوي )) لكل المنظومة الفاشلة من رأس الهرم الي قاعه .

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.