“كيدهن عظيم”.. “شاهد” لماذا تتعمد ياسمين صبري تقليد هيفاء وهبي في كل شيء حتى “أوضاعها المثيرة”؟ 

2

تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور للفنانة المصرية والفنانة اللبنانية ، متسائلين فيها حول سر إصرار ياسمين صبري على تقليد هيفاء في ملابسها وظهورها أمام الجمهور.

 

وبيّنت الصور المنتشرة عبر مواقع التواصل فعلياً قيام ياسمين صبري بارتداء عديد من الملابس والإكسسوارات تقليداً للفنانة اللبنانية، حيث بينت إحدى الصور ارتداء ياسمين لنفس الرداء مع زوجها أحمد أبو هشيمة، الذي كانت قد ارتدته قبلها الفنانة هيفاء وهبي.

 

 

كما بيّنت الصور انتقاء ياسمين صبري لإكسسوار في يدها نسخة طبق الأصل عن واحد كانت هيفاء قد ارتدته في وقت سابق.

 

وكشفت الصور أيضا اختيار ياسمين صبري لرداء “كاروهات” أحمر وأسود، وهو أيضاً ما كانت قد ارتدته هيفاء وهبي قبلها.

 

 

وعلقت إحدى الناشطات التي نشرت الصور بتساؤلها: “سؤال وليس تهكم.. ليه ياسمين صبري ع رغم ثرائها بتتعمد تقليد هيفاء وهبي؟”

 

 

ورأى البعض أن ياسمين تحاول أن تغيظ طليقة زوجها أبوهشيمة هيفاء وهبي، عبر تقليد ملابسها وصورها السابقة مع أبوهشيمة.

 

وتستمر الفنانة المصرية ياسمين صبري في إثارة الرأي العام بين الحين والآخر، عبر أحداثها المتوالية، والتي كان آخرها ظهورها بصورة توحي بأنها حامل بعد زواجها من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة طليق هيفاء وهبي، ولكن لم تقم بالإعلان عن ذلك حتى اللحظة.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

 

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. Sultan يقول

    انا ما بعرف شو قصة ناشر المقالات وشو بدك من ياسمين صبري . لانها مشهورة بدك تكتب عنها اي كلام ما اله اي معني منشان العالم تقرا مقالاتك السطحية!! شو معناته تقلد هيفاء وهبي في ملبسها او مظهرها الاثنين مالهم علاقة ببعض . هاد الرداء الاسود ارتدته اكثر من فنانة ليش ما حكيت عنهم حضرتك انت فقط شاغل حالك علي ياسمين صبري !!! شو هاد الحقد الدفين والتدخل في حياة العالم الخاصة !!!حتي الصور الموجودة بالقال ما في تشابه ابدا ولا تقليد من ياسمين في اي شي . ياسمين جمالها طبيعي وشخصية رياضية . هيفاء كل شي بعمليات التجميل وين التشابه حضرتك اللي تحكي عليه !!!!وشو معناته اخر صورة الها توحي انها حامل ….!! ما فهمت شو بدك تحكي انها تدعي انها حامل … هاد طريقة واسلوب ما في احترام لفنانة وحياتها الشخصية وياسمين ما تحتاج للتلميح لانها ببساطة احمد صار زوجها وهيه الزوجة الوحيدة رغم انف الحاقدين !!!! وما في داعي حضرتك انك تحي طليق هيفاء وهبي والله خلاص فهمنا .. لكن عزيزي صارت هيفاء ماضي لا تمط بصلة لاحمد ويكفي التمسح فيه علي الاقل من باب الاحترام …. وانا كثيرا احترم صمت ياسمين علي هاذي النوعية من المقالات لانها اكبر بكثير وما عندها الوقت لهاد الحكي اللي ما اله طعم !!!!! برجاء نريد مقالات تكون مفيدة للمجتمع والقارئ….

  2. اميرة يقول

    ياسمين صبري جميلة وتلقائية ومش محتاجة تقلد هيفاء مش فاهمة ليه لما حد يكون جميل الناس لتحاول تخليه شكله وحش كفاية هري بقي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More