AlexaMetrics عملية اختلاس كبيرة بسلطنة عُمان تثير الجدل | وطن يغرد خارج السرب
عمان العربي

عملية اختلاس كبيرة بسلطنة عُمان تثير الجدل.. غموض كبير وهذا ما حدث

نقلت وسائل إعلام عُمانية عن بنك “عمان العربي” قوله إنه تقدم ببلاغ جزائي لدى إدارة مكافحة الجرائم الاقتصادية بشرطة عمان السلطانية، لشبهة وجود تزوير واختلاس لمبالغ مالية في حدود ستة ملايين ريال عماني.

 

وفي هذا السياق أوضح البنك في إفصاح له عبر سوق مسقط للأوراق المالية، أنه عملا بمقتضيات المادة 291 وما يليها من اللائحة التنفيذية لقانون سوق رأس المال الصادرة بموجب قرار هيئة سوق المال رقم 2009/1 وتعديلاته ، فإن البنك يفصح بموجب هذا بأنه تقدم ببلاغ جزائي لدى إدارة مكافحة الجرائم الاقتصادية بشرطة عمان السلطانية لشبهة وجود تزوير واختلاس المبالغ مالية في حدود ستة ملايين ريال عماني.

 

وأفاد البنك أن التحقيق جار بالتعاون مع الجهات المعنية لاتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة طبقا للقوانين واللوائح المعمول بها.

 

وتابع أنه والتزاما بواجب سرية البحث، يكتفي البنك بالإفصاح عما جاء بهذا ويتعهد بتقديم مزيد المعلومات التي قد تظهر من نتائج التحقيق.

 

كما أشار البنك أن العملية المذكورة لن تؤثر على عملائه، وأكد للعموم أن الأجهزة الداخلية للبنك تتعامل مع هذه القضية بمستوى عال من الجدية والمهنية حرصا من البنك على حفظ حقوق جميع المتعاملين معه.

 

هذا وقام البنك بإخطار شركات التأمين كما أن البنك لن يتوانى في استخدام أية وسائل متاحة في سبيل استرجاع المبلغ.

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

قد يعجبك ايضا

تعليقات:

  1. من يوم يومك وهذا البلد غارق في السرقة والاختلاسات والنهب ! من لا يذكر فترة الثمانينيات والتسعينيات والسرقات الرهيبة من أركان الحكم! من سرقة رئيس ديوان التشريفات لمشروع تجميل العاصمة وسرقة أحد الولاة لمشروع مدرسة ورشوة وزير بالملايين من شركة اتصالات أجنبية ! إلى العصر الذهبي للسرقات من نهاية الثمانينيات إلى 2019م يوم هلاك المقبور حاكم مسقط عمان! لا عجب 6 ملايين ريال قليلة جدا! ولا يمكن أن تعادل سرقة احد مستشاري الهالك للمال العام لبناء مسجد والتي كانت أرقامها مضاعفة 3 مرات! ولا يمكن نسيان السرقة التاريخية لمشروع الجامعة الحكومية الوحيدة التي تورط فيها نفس المستشار ووزير التربية الأسبق وتشارلز ومارك تاتشر ! والكثير الكثير من الفساد! خخخخخخخخ! عاشت امبراطورية الفساد الأعظم! خخخخخخخ

  2. و انت شو دخلك ياخي. انت خليك مع الكلاب السايبة والمنافقين اليهود الي يمثلون بانفسهم انهم مسلمون و الآ انهم يهود صهاينة كفرة.

  3. الكلام أطهر وأشرف منكم وبالطبع منكم يا المرتزق البلوشي الفرس داعسين على مؤخرتكم يا ديوث! خخخخخخخ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *