الرئيسيةتقارير"دبي حلم الزناة" .. على حكام الإمارات أن يشعروا بالخزي بعدما فضحتهم...

“دبي حلم الزناة” .. على حكام الإمارات أن يشعروا بالخزي بعدما فضحتهم صحيفة عبرية رغم التطبيع!

- Advertisement -

في الوقت الذي يتوّجب على الإماراتيين أن يشعروا بالخزي من السمعة القذرة لبلادهم وتحديداً إمارة دبي بعد أن أصبحت وجهة لمن يريد ” الزنا “، اعتبرت صحيفة “يديعوت أحرونوت” العبرية أن “سياحة الجنس” في دبي عار .

شاهد: “تبادل الزنا” .. مشروع بين الإمارات وإسرائيل و45 ألف امرأة يعملن في الدعارة بدبي!

- Advertisement -

وحذرت ” يديعوت” من أن يصبح التطبيع مع الإمارات “مدخلا لسياحة جنس رهيبة.

وقالت: “على كل شخص أن يدرك أنه سيدفع ثمنا باهظا على كل الخطايا الأخلاقية في الأراضي الأجنبية”.

شاهد: مجرمون إسرائيليون نقلوا نشاطهم للإمارات!

- Advertisement -

وأضافت: “دبي هي حلم للزناة من جهة، ومن جهة أخرى، معظم من تلتقونه في شوارعها ليسوا أبناء المكان بل سياح ورجال أعمال من الخارج، وبفضل كونها مبرمجة جدا، مصنعة، أصبحت دبي خارج النطاق الإقليمي، فالمجال فيها يطبق قواعد أخرى، والحدود فيها يمكن اقتحامها دون عراقيل”.

ونبهت أن “البغاء محظور بحسب القانون، ولكنه يزدهر، والنساء الأجنبيات مستخدمات، يستوردن كي يلبين الغرائز للرجال كونهن غرضا فقط، وهذه نظرة لا ترى في النساء إلا مجرد جسد فقط، يمكن الاستمتاع والمتاجرة به”.

شاهد:  مطار دبي يتحول لكنيس يهودي مع قدوم الاسرائيليين الى الامارات بكثافة!

ونوهت أنه “عندما لا يشعر السائح الإسرائيلي بأنه في البيت، ويلتقي نساء أجنبيات، من السهل عليه أكثر أن يرتكب أفعالا سيئة جدا بدعوى أنهن لسن مرتبطات به أو بشخصيتهن، وما يحدث في دبي يبقى في دبي، بالضبط مثل لاس فيغاس، التي أصبحت إمبراطورية قمار، لأنها تنجح في قطع الزائرين لها عن بعدي الزمان والمكان، وتخلق لهم الوهم المطلق، وهكذا الإمارات”.

شاهد:  امام برج خليفة في دبي بعد التطبيع .. الصهاينة يحتفلون ويغنّون ويرقصون ويسكرون!

وأشارت الصحيفة، إلى أن هناك “مواقع سياحية تساعد السائح على أن ينقطع بشكل كامل عن شخصيته، والمرأة تصبح غرضا لإشباع الغرائز”، منوهة إلى إمكانية أن “تتفجر قضية على نمط الحدث الخطير في قبرص، حين تقضي مجموعة من الشبان الإسرائيليين ليلة مع فتاة (اتهام بارتكاب اغتصاب جماعي)”.

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
صحيفة وطن تأسست في واشنطن عام 1991 كصحيفة أسبوعية مطبوعة وتوزع في كافة الولايات المتحدة. دشنت موقعها الإلكتروني عام 1996 وكان من أوائل المواقع الإخبارية العربية. تحمل شعار تغرد خارج السرب.. وهو سرب الحكومات والأحزاب
اقرأ أيضاً

5 تعليقات

  1. ننتظر تعليق المرتزق والشحات والمطبل هزاب بما ينطق به لسانه وبما يدافع عن معزبه.

  2. سياحة جنسية وتطبيع وععععععع
    إذا اليهود أنفسهم متلوعين منكم يا هزاب فما بالك بالشفاء من الناس المتقين.
    وين رايحين يا هزاب في زحمة الدنيا هاذي فساد وتطبيع و إنا وقتل وغدر ونتكيل بالمسلمين ماذا تعتقد ستكون النهاية غير نار جهنم.
    المهم يا هزاب توب انت و معزبك وراش حفرة.

  3. خخخخخخ! من كثر الاحترام في مسقط عمان! خخخخخخ1 الأفريقيات في كل قرية عمانية وليس مسقط! الآسيويات اغلب قواديهن عمانيون! لا واللي دخلهم البلد الشرطة! قادة وأفراد من الشرطة! خخخخخخخ! من عام 2018م و2019م التركيات والايرانيات في اغلب مقاهي مسقط! طيب هل بعد التطبيع أو لنقل اعلان التطبيع يعني الصهاينة لن يمروا عندكم؟ خخخخخخ1 نفس قصة زيارة سيدكم نتنياهو ! كل يوم سب في الاماارات ولما دنس الصهيوني بلدكم بلعتم لسانكم! تفو على البعوض المسقطي العماني التافه! ههههههههه

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث