الرئيسية » الهدهد » “سيحمل الكثير وسيكون مختلفاً” .. ضجة في سلطنة عمان فماذا ينتظر العمانيين يوم الأحد؟!

“سيحمل الكثير وسيكون مختلفاً” .. ضجة في سلطنة عمان فماذا ينتظر العمانيين يوم الأحد؟!

تصدّر هاشتاغ يوم (الأحد) قائمة الترند بموقع تويتر في سلطنة عمان، وسط تساؤلات بين العُمانيين عن الحدث او  القرار الذي ينتظرهم غداً .

وكان مدير تحرير صحيفة أثير وصحفي بجريدة الرؤية المحليتان في سلطنة عمان أول من نشروا تغريدات عن يوم الأحد، وقالوا إنه سيحمل الكثير وسيكون مختلفاً.

ورغم عدم اتّضاح الصورة الحقيقية لما يمكن أن يحدث في السلطنة غداً، ذكرت صحيفة “الوطن” المحلية، أنّ مجلس الوزراء أقر الضوابط الجديدة لإعادة توجيه الدعم المالي الحكومي للمستحقين من خدمات الكهرباء والمياه.

ودخلت شركة “اوريدو عمان” على خطّ الجدل المُثار في هاشتاغ “الأحد”، ونشرت تغريدة غامضة، قالت فيها: “حتى نحن معنا يوم الاحد غير”!.

وتفاعل مغرّدون آخرون مع الهاشتاغ بطريقةٍ ساخرة، لافتين إلى أنهم في انتظار ما يمكن أن يحدث الأحد.

https://twitter.com/anfxvl/status/1340321505268396034

https://twitter.com/9iivo__/status/1340343227027734528

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول ““سيحمل الكثير وسيكون مختلفاً” .. ضجة في سلطنة عمان فماذا ينتظر العمانيين يوم الأحد؟!”

  1. هزاب عنده اسهال وكورونا وطالع اجازة نهاية السنة ههههههههه من غير راتب بعد العجز الكبير في بلادهم ههههههه

    رد
  2. كان يوما مختلفا! في انتظارهم كارثة! أحد وزرائتهم قي زمن الهالك كابوس كان سليط اللسان ومنحط اخلاقيا قال : المواطن المسقطي العماني كالحمار ! إذا زاد عليه الثقل فأكثر من تحميله الأثقال! خخخخخخخ! هذا وزير يتكلم عن شعبه! هكذا كان مستوى مسؤولي الهالك كابوس! 50 عاما من نهضة كارثية انتهت برفع الدعم عن فقراء مسقط عمان ظفار زنجبار! الامبراطورية ! بلد التاريخ والامجاد والتراث والحلوى والشواء! آخرتها رفع دعم عن الكهرباء والمياه! هل يتجرأ الحاكم الحالي ويعلن كم سنة تم اعفائهم من دفع قواتير المياه والكهرباء ؟ وكم سنة تهربوا وتملصوا كعائلة مالكة من دفع فواتير المياه والكهرباء بعد أن تم زيادة مخصصاتهم في سنوات ماضية مقابل دفع بعض الفواتير ؟ للعلم المبالغ هائلة ! هل يتجرأ أي بعوض وذباب وقمل الكتروني عماني للحديث عن امتيازات العائلة المالكة والمناصب التي يحصلون عليها من عام 1970م إلى يومنا هذا؟ يضاف إليها المناصب التي منحها الحاكم الحالي لهم من 11 يناير 2020م ؟ هل يمكن لهؤلاء البعوض والذباب المسقطي القذر تبرير هذه الخطوة الكارثية على فقراء مسقط وعمان؟ خلوا ايران تفيدكم اليوم 1 خلو اسرائيل تدفع عنكم الفواتير اليوم ! خلو الامن والامان يدفع عنكم الفواتير النارية القادمة! خلو الوساطات الخارجية تشفع لكم أمام شركات الكهرباء والمياه! الىن اتضح فعلا ان كل العجز في الميزانية والدين العام وخسائر شركات الحكومة التي اعلن عنها 9 مليارات ريال عماني ستدفع من جيب المواطن نهبا وسلبا وسرقة وغشا وتدليسا ! هيا غنوا ابلادنا اسطورة ! فعلا اسطورة في الظلم والسرقة والشر والخداع للفقراء!

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.