السبت, فبراير 4, 2023
spot_imgspot_imgspot_img
الرئيسيةالهدهد"شاهد" الصورة الأخيرة لترامب وزوجته ميلانا في البيت الأبيض تشعل مواقع التواصل

“شاهد” الصورة الأخيرة لترامب وزوجته ميلانا في البيت الأبيض تشعل مواقع التواصل

- Advertisement -

أشعلت الصورة الرسمية الأخيرة للرئيس الأمريكي المنتهية ولايته دونالد ترامب وزوجته ميلانا في البيت الأبيض وذلك بمناسبة عيد الكريسماس، مواقع التواصل الاجتماعي وأثارت ضجة كبيرة، خاصة مع اقتراب موعد رحيلهما عن مقر الرئاسة الأمريكية.

 

وحسب الصور التي رصدتها “وطن”، فقد ظهر ترامب وزوجته ميلانا يرتديان ملابس متطابقة فيما تزين البيت الأبيض بألوان عيد الكريسماس وشجرة العيد والتي من المقرر أن يتم الاحتفال به بعد أسابيع من الآن.

 

رواد مواقع التواصل الاجتماعي تفاعلوا مع الصور ساخرين من خسارة ترامب المدوية في الانتخابات أمام غريمه جو بايدن.

- Advertisement -

https://twitter.com/Ikrm_11/status/1340189109248282624

https://twitter.com/fii2k2/status/1340192609051025410

https://twitter.com/Rein_Fahad/status/1340203943247409152

https://twitter.com/sd_gggo/status/1340188302490611718

 

يأتي ذلك في الوقت الذي أكدت تقارير إعلامية أمريكية ودولية أن ميلانا تستعد لطلب الطلاق من دونالد ترامب بعد مغادرة البيت الأبيض، في إشارة إلى العلاقات المتوترة بين الزوجين خاصة بعد خسارة ترامب أمام بايدن.

 

وفي وقت سابق، قالت شبكة “سي إن إن” الأمريكية، إن ترامب أبلغ بعض مستشاريه بنيته رفض مغادرة البيت الأبيض في يوم تنصيب الرئيس المنتخب جو بايدن.

 

ونقلت الشبكة في تقرير نشرته الأربعاء عن مسؤولين أمريكيين تأكيدهم أن ترامب “يميل أكثر فأكثر إلى إنكار” هزيمته أمام بايدن في الانتخابات، حتى بعد مصادقة المجمع الانتخابي على فوز المرشح الديمقراطي.

 

وأشار التقرير إلى أن عددا من أقرب مستشاري الرئيس دعوه إلى التخلي عن جهوده الرامية لمراجعة نتائج الانتخابات والشروع في وضع خطط لمستقبله السياسي لفترة ما بعد انتهاء ولايته، بما في ذلك إمكانية الترشح مجددا في انتخابات الرئاسة عام 2024، لكن ترامب يصر على رفض الاعتراف بهزيمته.

 

وذكرت “سي إن إن”: “في لحظات الإنكار العميق، أبلغ ترامب بعض مستشاريه بأنه سيرفض ترك البيت الأبيض في يوم التنصيب ولن يغادره إلا إذا أُنزل من على الدرج”.

 

وأكد التقرير أن هذه التصريحات أثارت مخاوف مستشاري ترامب، لكن بعضهم لا يثقفون بأن الرئيس المنتهية ولايته سيقدم في الواقع على المضي قدما في تطبيق هذه الوعود.

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
نخبة من محرري موقع وطن يغرد خارج السرب المختصين باجراء تغطيات ومقابلات صحفية. ويتمتعون بخبرة واسعة في المجال الإعلامي في كافة المجالات السياسية والإقتصادية والإجتماعية والرياضية والثقافية
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

spot_img

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث