الرئيسيةالهدهد"شاهد" ماذا فعل أمير قطر على كورنيش الدوحة خلال احتفالات اليوم الوطني...

“شاهد” ماذا فعل أمير قطر على كورنيش الدوحة خلال احتفالات اليوم الوطني القطري وفاجأ الحضور

- Advertisement -

فاجأ أمير قطر تميم بن حمد آل ثاني، المشاركين في احتفالات اليوم الوطني القطري، بعد أن نزل مترجلاً من منصة الاحتفالات لتحية الحضور والمشاركين في الاحتفالات القطرية.

وأظهرت مشاهد تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي ورصدتها “وطن”، نزول الأمير تميم لتحية الحضور الذين اقتصر هذا العام على المنتسبين للقطاع الطبي والصحي وعوائلهم والمتطوعين.

ووصل أمير قطر الشيخ تميم بن حمد، ووالده الأمير حمد بن خليفة إلى كورنيش الدوحة صباح الجمعة لحضور فعاليات اليوم الوطني القطري.

وتضمنت فعاليات “المسير الوطني” عروضاً عسكرية ضخمة لمختلف القطاعات العسكرية.

وتحتفل قطر اليوم الجمعة بيومها الوطني وسط أنباء عن انفراجة في ملف الأزمة الخليجية، قد تُنهي أكثر من ثلاثة أعوام من الحصار الذي فرضته عليها الإمارات والسعودية .

ومن المفترض أن تشهد العاصمة السعودية الرياض، في الخامس من شهر يناير/ كانون الثاني المقبل، انعقاد القمة الخليجية الـ41، بمشاركة زعماء المنطقة جميعاً، لتكريس الاتفاق على إنهاء الأزمة.

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
صحيفة وطن تأسست في واشنطن عام 1991 كصحيفة أسبوعية مطبوعة وتوزع في كافة الولايات المتحدة. دشنت موقعها الإلكتروني عام 1996 وكان من أوائل المواقع الإخبارية العربية. تحمل شعار تغرد خارج السرب.. وهو سرب الحكومات والأحزاب
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث