هل رضخ ابن سلمان لشروط قطر.. أنباء عن رفع السعودية الحجب عن موقعي الجزيرة نت وبي ان سبورت

0

اتخذت السعودية أول قراراتها بشأن المصالحة مع قطر، والتي تتوسط بها الكويت وحققت اختراقاً خلال الأسابيع الماضية بعد زيارة مستشار الأمريكي دونالد ترامب الخاص جاريد كوشنير للرياض والدوحة.

 

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أنباء تفيد برفع السعودية الحجب الذي وضعته السلطات الرسمية على من المواقع القطرية والإعلامية.

 

وقال المغرد الشهير “زيد بنيامين”، إن التقارير الأولية تشير إلى أن السلطات السعودية رفعت الحجب عن موقعي وبي ان سبورت القطريتين.

 

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الخبر على نطاق واسع، فيما طالب آخرين برفع الحجب عن مواقع أخرى، معتبرين أن ذلك بداية للمصالحة السعودية القطرية.

 

الجدير ذكره، أن السعودية حجبت عدد من المواقع السعودية مع بداية الحصار على قطر عام 2017، وذلك على خلفية الخلاف السياسي بين الدوحة ودول الحصار، فيما حققت المساعي الكويتية والأمريكية اختراقاً مهماً بالملف خلال الأيام الماضية.

 

وحسب التقارير الإعلامية، فإنه من المرجح أن يتم الإعلان عن المصالحة الخليجية خلال القمة المقرر عقدها الشهر المقبل، في حين ترفض البحرين ومصر والإمارات أي انجاز جديد بالملف.

 

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More