الرئيسية » حياتنا » “كأنكِ تعرضين مؤخرتك على المتابعين”.. “شاهد” ماذا فعلت والدة السعودية الجوهرة الفدا عندما أرادت ابنتها الظهور بالمكياج

“كأنكِ تعرضين مؤخرتك على المتابعين”.. “شاهد” ماذا فعلت والدة السعودية الجوهرة الفدا عندما أرادت ابنتها الظهور بالمكياج

أثارت مشهورةسناب شات” السعودية الجوهرة الفدا جدلاً واسعاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما نشرت حواراً بينها وبين والدتها التي منعتها من إظهار وجهها لمُتابعيها.

 

وقالت الجوهرة الفدا بالفيديو الذي نشرته عبر “سناب شات” ورصدته “وطن”: “أنا الآن وضعت مكياجاً جميلاً، وساُظهر وجهي لأعلمكم كيف وضعته بالخطوات التفصيلية”.

 

لترد عليها والدتها وتهددها قائلة: “إن أخرجتي وجهك عبر “سناب شات” سأحضر ساطورة وأضربك بها، والله سأفعلها”.

 

وتابعت والدتها توبيخها: “ضعي المكياج في منزلك، بين صديقاتك، بين عائلتك، الفتاة التي تضع مكياجاً في “سناب شات” كأنها تعرض مؤخرتها، ما تفعلنه عيب، هناك رجالاً يرونها ولا يستحقون أن يرونها”.

 

وعادت الجوهرة الفدا تتوسل والدتها وتحاول إقناعها، وقالت: “سأظهر وجهي مرة وحدة فقط أرجوكي، متى ستصبح عقليتك منفتحة؟ أريد أن أعلمهم”.

 

لكن والدتها تمسكت برأيها وقالت: “يعرفون جيداً كيف يضعون المكياج، وإذا وضعتي لي حظر ونشرتي، لدي ناس تعرف حساباتك، سأوصيهم”.

 

وبدأت والدتها بالدعاء للفتيات اللواتي رأتهن يضعن المكياج ويستعرضن أجسادهن عبر “سناب شات” بالهداية، مؤكدة أنهن تحت تأثير الشيطان.

 

ودشن المغردون هاشتاج #اقوي_مقطع_لام_الجوهره_الفدا، والذي أشادوا خلاله بكلام والدة الجوهرة، وعبروا عن سعادتهم بأنه لا يزال هناك من يتمسك بأخلاق الدين الإسلامي وعادات وتقاليد المملكة التي تغيرت كثيراً منذ تولي الملك سلمان بن عبدالعزيز الحُكم.

 

https://twitter.com/toomahadramih/status/1339089607347085313

https://twitter.com/hsdvhgyvfm/status/1338998235218792458

https://twitter.com/JpY4bHUZI4O6u2A/status/1339076694800543745

 

وكانت مشهورات السعودية قد أثرن جدلا واسعا مؤخرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي بفيديوهات خادشة وفضائح جنسية.

 

وأشار موقع “فوشيا” في تقرير حول الأمر إلى أن هناك الكثير من الشخصيات الشهيرة من السعودية التي أثارت الجدل مؤخرًا بسبب جرأتهم وخروجهم عن المألوف، من بينهم على سبيل المثال لا الحصر السعودية رهف القنون.

 

 

واستعرض الموقع في فيديو مجمع أبرز الصور والفيديوهات الجريئة والفاضحة التي انتشرت لنجوم السوشال ميديا في السعودية وتسببت بتصدرهم الترند في الفترة الأخيرة.

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول ““كأنكِ تعرضين مؤخرتك على المتابعين”.. “شاهد” ماذا فعلت والدة السعودية الجوهرة الفدا عندما أرادت ابنتها الظهور بالمكياج”

  1. هكذا تربينا وهكذا قضينا اعمارنا.يبقى الحلال حلالا ولو تركه كل الناس.ويبقى الحرام حراما ولو أتاه كل الناس.
    وطول عمرها الدنيا فيها الاصيل وفيها السفيه

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.