“شاهد” تطبيع الإمارات أصبح حتى على مستوى الإباحية وصورة صادمة مع راقصة اباحية إسرائيلية!

8

نشر ناشطون بموقع التواصل تويتر صورة صادمة كشفت آثار التطبيع الإماراتي مع الكيان المحتل، والذي وصل لمرحلة خطيرة وقذرة بعدما فتح ابن زايد أبواب الإمارات على مصراعيها أمام الإسرائيليين وأتاح العمل مع راقصة اباحية اسرائيلية.

الناشط الشهير بندر آل شافي، نشر عبر حسابه الرسمي بتويتر صورة كارثية جمعت شاب إماراتي مع راقصة اباحية شهيرة من إسرائيل، بحسب قوله.

 

وقال “آل شافي” موضحا في تغريدته التي رصدتها (وطن):”التطبيع #الاماراتي_الاسرائيلي تطور من السياسي الى الرقص و التمثيل الاباحي واللقاء مع راقصة اباحية من الاحتلال الاسرائيلي”

وأوضح أن هذه الصورة مع راقصة اباحية تدعى “اسمهان موران تل” حسب قوله، ولم يسن لنا التأكد من صحة الصورة ولا بعض المعلومات المتداولة على مواقع التواصل.

ويشار إلى أن الإمارات تواصل مع الاحتلال الإسرائيلي، التطبيع على كافة المستويات، إذ وصل التنسيق المشترك بينهما إلى خارج حدود المنطقة.

وذكرت وكالة الأنباء الإماراتية “وام”، الشهر الماضي أن قنصليتها في ساو باولو البرازيلية، قامت بالتعاون مع القنصلية الإسرائيلية، بتوزيع سلال غذائية على المتضررين من فيروس كورونا.

وأوضحت الوكالة أن هذه المبادرة “تأتي في إطار التخفيف من حدة الظروف المعيشية الصعبة التي تعيشها الأسر وذوو الدخل المحدود، والذين توقفت أعمالهم جراء الأزمة الناتجة عن وباء كورونا”.

وقال إبراهيم سالم العلوي القنصل العام الإماراتي لدى ساوباولو، إن “التنسيق مع القنصلية العامة لإسرائيل جاء بعد التواصل مع راقصة اباحية لتقديم مبادرة إنسانية واجتماعية في مدينة ساو باولو، يعكس مدى الاهتمام والتعاون المشترك في هذا الصدد، ويؤكد للجميع أن دولة الإمارات هي دولة سلام ومحبة”.

شاهد: ابن زايد يبايع الرئيس الاسرائيلي على السمع والطاعة.. هذه تفاصيل الرسائل المتبادلة بين أبوظبي وتل أبيب

من جهته، عبر ألون لافي القنصل العام الإسرائيلي عن سعادته بهذه الخطوة، وعن قيام القنصليتين بهذا العمل المشترك الأول من نوعه في مدينة ساو باولو.

وأعرب عن أمله في أن يكون في المستقبل العديد من الأنشطة المماثلة داخل المجتمع البرازيلي.

ومنذ الإعلان عن اتفاقية التطبيع في آب/ أغسطس الماضي، وقعت الإمارات اتفاقيات عديدة مع الاحتلال الإسرائيلي على كافة المستويات.

وبعد توقيع الاتفاقية رسميا في أيلول/ سبتمبر الماضي، سعت الإمارات إلى نشر التطبيع بين أطياف المجتمع في مجالات الفن والرياضة والزراعة وغيرها.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

قد يعجبك ايضا
8 تعليقات
  1. مار يقول

    أغبياء، هذه معلمة للغة العربية في إسرائيل، وليست راقصة… ليش الكذب طيب؟ احنا العرب بنحب نصير مضحكة الامم…

  2. انظمة الديوث والمخنوث والبعر والروث يقول

    شف شف شف بالله صار لقيط السواحل الخنثى الجرار عديم الاصل والرجولة يخاوي الاسرائيليات.. زمن عجيب غريب والله.. هالأمعة اللي مايسوى زنوبة الحمامات صار يلاصق اليهوديات..
    يعني مستغلين هاللقطاء مشاكل اليهود والاسرائيليين والتضييق عليهم في النيل منهم والصعود من فوق اكتافهم..
    يجب اعادة النظر في النظام الأسرائيلي الحاكم والغير مؤهل حقيقة في حماية حقوق الأسرائيليين واليهود وحفضها ورعايتها من امثال هؤلاء اللقطاء..

  3. هزيم الرعد يقول

    هزابو وينك ههههههههههههههه

  4. Sslih sultan يقول

    الاماراتيون يسعون الى المتعه الجنسيه اكثر من اي اهتمام اخر قومي او ديني فهم يقدمون من يتبح لهم متعتهم التي يبدوا انها لاتنتهي عند حد فما يكفيهم ملاهي وفنانات العرب عندهم وفنادقهم المليئه بالاباحيات حتى تشوقوا لتذوق ماعند الاباحيات الاسرائيليات وهم اليوم طوع ايديهن وتحت امرتهن وقد نبذوا الهنديات وغيرهن ومشغولين بالاسرائيليات اللاتي لم يقصرن معهم وهن اصحاب خبرة ولعل نقل الايدز سيكون مكسبا جديدا للاماراتين. ان مثلهم يصدق عليه الحديث عندما تطاولوا بالبنيان لم يقصروا ان يكون الفساد علامتهم

  5. خوذي السرباع يقول

    يا اغبياء الصبايا والفنانات العرب اجمل بكثير من هيك بضاعه عندنا جمال حوريات وليش نسمح لأنفسنا ننظر إلى قرود

  6. عبدالحق صداح يقول

    هذه من صفحة تويتر ل موران

    Moran T موران ت
    @MoranT555
    Replying to
    @Bandaralshafi
    الرقص في إسرائيل هو فن وليس إباحة ، أنا امرأة حرة ومثقفة ومتعلمة وأعمل ما أشاء في كافة المجالات وترقص معي طبيبات ونساء محترمات .
    أما بالنسبة لعشيقة إسرائيل السرية “قطر” فهي تطبع معنا من تحت الطاولة وقد أباحت أرضها لترضي شهوات الزبون العثماني وجاية تعلمنا دروس بالأخلاق والشرف هههه

  7. هزاب يقول

    قالوا كيف عرفت أنها كذبة قال من كبرها! القطري يندد بالتطبيع الاماراتي ! وقطر أول من انبطحت مع مسقط عمان لليهود في عام 1996م لا بل مسقط عمان قبل ذلك في عام 1992م! لا يهمنا قطري اماراتي غيره! لكن للصدق القطري كاذب وغبي جدا! موران معلمة لغة عربية مشهورة ولها حساب في تويتر ! ولا داعي للكذب حتى صورتها هي نفسها! كلنا ضد التطبيع من اي عربي مسلم لكن تقديم الأخبار الملونة والمزيفة والكاذبة لا تفيد كثير أيها القطري! ولا حاجة للعرب والمسلمين لمثل هذه الفبركات! التطبيع مذموم مع أيا كان ! بس هذا الكذب الرخيص عار وفضيحة على اماراة التطبيع قطر ! هههههههههههه

  8. هزاب يقول

    يا موقع وطن ستتورطون في قضايا تعوسض طالما مصادر اخباركم هي تويترات قطر ! لا توجد قصاصة محترمة وليست جريدة مصدرها تويتر شخصب! هههههههه! قال راقصة اباحية ! يا الخيبة يا القطري خايب في كل شيء!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More