AlexaMetrics رقص وأنفاس ساخنة.. "شاهد" ما يحدث علانية ودون خجل بأطهر بقاع الأرض بدعم شخصي من ابن سلمان! | وطن يغرد خارج السرب
السعودية

رقص وأنفاس ساخنة.. “شاهد” ما يحدث علانية ودون خجل بأطهر بقاع الأرض بدعم شخصي من ابن سلمان!

تداول ناشطون بمواقع التواصل في السعودية مقطعا مصورا أثار موجة غضب واسعة، نظرا لما احتواه من اختلاط بين عدد من الشبان والشبات الصغار ورقصهم وغنائهم داخل أحد المقاهي أو المطاعم، فضلا عن تعاطيهم للنرجيلة “الشيشة”.

 

المقطع المتداول على نطاق واسع يظهر شبان وشبات سعوديات في سن المراهقة، وقد اجتمعوا في مكان عام أشبه بالديسكو ويتراقصون على أنغام الموسيقى وجلسوا في أوضاع مخلة على مسافات قريبة من بعضهم.

 

ولم يتوقف الأمر عند الاختلاط والرقص فقط وتبرج الفتيات الصغيرات، حيث ظهر الجميع وهم يدخنون “الشيشة” في مشهد صادم وغير معتاد داخل المجتمع السعودي المحافظ وكأن هذه الفئة من السعوديين كانت تنتظر بفارغ الصبر الانفتاح الذي سمح به ولي العهد محمد بن سلمان.

 

وتسبب المقطع بموجة غضب واسعة بين النشطاء بسبب ما وصلت إليه أحوال المملكة في ظل الانفتاح غير المسبوق في عهد “محمد بن سلمان”، وتساءلوا عن مستقبل الأوضاع في المملكة لاسيما مع موجة التغريب الواسعة التي تشهدها البلاد.

https://twitter.com/Rhal520/status/1338439159250378752

 

وفي محاولته للتغيير بالمملكة، فرض محمد بن سلمان منذ توليه ولاية العهد، في يونيو 2017، حالة جديدة غير مسبوقة في مجتمع بلاده؛ تجسّدت في انفتاح هائل بمجالات الموسيقى والغناء والمرأة، في حين قيّد من جانب آخر، الأصوات الرافضة لهذا الانفتاح.

 

ودعم بن سلمان سلسلة قرارات تقضي بالتخلّي عن عدد من القوانين والأعراف الرسمية التي اعتمدتها البلاد على مدار عقود.

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

قد يعجبك ايضا

تعليقات:

  1. يلااا شوي شوي وبيصير فيهم ينكحووو المحرمات وتلاقي الشعب السعودي بسكوته هذااا ورضاه للانفلات والانحطاط الاخلاقي ينطوو على اخواتهم وامهاتهم .

  2. هم شباب وبنات صغار الخطأ مش منهم الخطأ علي اللي سمح بفتح مكان زي ده والمسؤول اللي أعطي تصريح حسبنا الله ونعم الوكيل

  3. فتية مراهقين يخوضون تجربتهم الخاصة بهم وقبل ان نحكم عليهم لا بد ان نتذكر مراهقتنا.
    أما عن القرارات السياسية والاجتماعية السعودية فهي شؤون داخلية للمملكة ولايجب التدخل فيها والمساس بها.
    في ظل التحديات الاقليمية التي تشهدها المنطقة والمؤامرات التي تستهدف المملكة العربية الشقيقة فليس من الصواب ولا العدل الترويج لمثل هاذه الترهات أو غيرها .
    أقولها كمغربي وبكل صراحة أن المملكة العربية ليست لوحدها فكلنا فداها.
    والنهضة السياسية في طريقها بعد إزالة مناطقة وعناصر مسرطنة تظن أنفسها آلهة الشر.
    لن يبقى فارسيا ولا من يتبنى الفكر الفارسي على الخريطة وأعني ما أقول فالضربة ستكون أقوى من أي تسونامي شهده التاريخ الجيولوجي , والمحنك في التحليل السياسي المستقبلي يفهم جيدا طبيعة هاذا الوعد.

    ستعود شبه الجزيرة العربية أقوى مما يتوقع الاعداء بإذن الله.

  4. اولئك مراهقين اعمارهم اقل من 18 سنة ويدخنون ويتعاطون المخدرات والعياد بالله اسمها فوضي وانحراف مابعده انحراف اين ابائهم وامهاتهم لو كانوا موجودين عنا كانوا حبسوا صاحب الدكان واهلهم واودعوا هؤلاء الاطفال في مراكز تقويم المنحرفين من المراهقين …. لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم علي العالم العربي المنحرف وانا لله وانا اليه راجعون …. العرب سبقوا شعوب الارض في انحرافهم وقلة ادبهم ولم يردعهم دين ولا اخلاق

  5. هذه رؤيا بن سلمان للانفتحاح بانحلال الاخلاق والدين في السعوديه رينجر خلف الامارات وأبو دبي اكبر عاصمتين الدعاره عالميا وليس خليجيا فحسب حسبي الله ونعم الوكيل فيكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *