الرئيسية » الهدهد » السيسي مرعوب من امكانية اغتياله .. “شاهد” كيف تحدث مع طلاب الكلية الحربية واثار ضجةً واسعة!

السيسي مرعوب من امكانية اغتياله .. “شاهد” كيف تحدث مع طلاب الكلية الحربية واثار ضجةً واسعة!

أثار ظهور رئيس النظام المصري عبدالفتاح السيسي خلف زجاج مضادّ للرصاص خلال مخاطبته طلاب الكلية الحربية جدلاً واسعاً عبر مواقع التواصل.

واعتبر مغرّدون أن “السيسي” مرعوب، ويعيش حالة ذعر وخوف من احتمالية تعرّضه لعملية اغتيال؛ لذلك ألقى كلمته وخاطب الطلبة في الكلية الحربية من وراء زجاج مضادّ للرصاص .

وعلّق الكاتب القطري البارز جابر الحرمي على الصورة بقوله: “بين جنده .. لكنه لم يطمئن إليهم .. فوضع نفسه خلف زجاج ضد الرصاص .. خوفا من وصول الرصاص إليه .. إنه السيسي .. فلماذا كل هذا الرعب ..؟! الظلم يُورّث الخوف .. والعدل يُورّث الأمن ..”.

من جانبه، كتب مستشار وزير الأوقاف المصري السابق د.محمد الصغير معلّقاً:”داخل مبنى الكلية الحربية، وبين طلاب وضباط القوات المسلحة، ومع ذلك الخوف يملأ جنبات المكان، وتجاويف قلب السيسي !!”

أما الصحفي المصري أيمن عزام فغرّد قائلاً:”السيسي في كلمته لطلبة الكلية الحربية من خلف ساتر زجاجي ،، حين لا يستطيع الجنرال السفاح إخفاء رعبه فيظهر جلياً رعبه و هوانه و مذلته”.

اقرأ أيضا: المطبّل لنظام السيسي الإعلامي تامر أمين في ورطة بعد اتهامه بالتحرش بموديل!

وقارن الناشط اليمني اسعد الشرعي صورة السيسي خلف الزجاج المضاد للرصاص، بصورةٍ للرئيس الراحل محمد مرسي يتحدّى فيها الاغتيال في خطابٍ له أمام جماهير حاشدة بعد فوزه بالرئاسة .

https://twitter.com/ALMURAQB_ASSAD/status/1337879960598552580

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.