الرئيسية » الهدهد » خطير .. هذا ما يُجَهز للجزائر بسبب رفضها اختراق اسرائيل للمغرب العربي وقربها من حدودها!

خطير .. هذا ما يُجَهز للجزائر بسبب رفضها اختراق اسرائيل للمغرب العربي وقربها من حدودها!

حذّر المحامي الدولي المعروف محمود رفعت من أنّ الجزائر سوف تتعرض خلال الفترة المقبلة للعديد من المؤامرات.

وقال “رفعت” إنّ سبب تلك المؤامرات هو موقف الجزائر الرافض لما يمكن وصفه باختراق إسرائيل للمغرب العربي والذي توهم البعض أنه سينهي أمر الصحراء الغربية.حسب تعبيره

وأضاف في تغريدة أنّ “المخزي أن المؤامرات ستمولها بلاد عربية بضغوط اقتصادية وتحركات داخلية”.

لكنّه عبّر عن ثقته في أن الجزائر عصية وأنها للكرامة عنوان.

https://twitter.com/DrMahmoudRefaat/status/1337888633404186624

 

وامس السبت، قال رئيس الوزراء الجزائري، عبد العزيز جراد، إن بلاده مستهدفة بـ”تحركات أجنبية” على طول حدودها، وهناك إرادة حقيقية لوصول الكيان الصهيوني قرب حدودنا”، في إشارة على ما يبدو لاستئناف المغرب، جار الجزائر، تطبيع علاقاتها مع إسرائيل.

وأردف: “أكدنا سابقا لمواطنينا أن هناك عمليات أجنبية تريد ضرب استقرار بلادنا، وها هي الدلائل ظهرت عندما نرى على طول حدودنا وفي فضائنا المغاربي والإفريقي عدم استقرار وحروب”.

ودعا إلى “رص الصف الداخلي لمواجهة استهداف البلاد”.

والخميس، اتفق المغرب وإسرائيل على تطبيع علاقاتهما بوساطة أمريكية.

وعلى إثر ذلك أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب اعتراف بلاده بسيادة المغرب على إقليم الصحراء المتنازع عليه مع جبهة البوليساريو.

اقرأ أيضا: تغريدة نارية للمعلّق الجزائري الشهير حفيظ دراجي عن خضوع المغرب وقبولها التطبيع مع اسرائيل

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

قد يعجبك أيضاً

5 رأي حول “خطير .. هذا ما يُجَهز للجزائر بسبب رفضها اختراق اسرائيل للمغرب العربي وقربها من حدودها!”

  1. ستطبع الجزائر طال الزمن ولا قصر هي محاصرة من المغرب وتم قطع يدها في الصحراء الغربية وليبيا مكمن الخطر والجنوب الأفريقي مخترق ! يومها ستنتهي اسطورة عداء الجزائر لإسرائيل وستنتهي أوهام الجيش الجزائري الذي لا تخشاه اسرائيل أبدا !جيش المجازر في عشرية الدم1 الأيام بيننا!

    رد
  2. عن أي استقرار في الجزائرتتحدثون ؟؟ ”دولة ظلت تحت نير الاستعمار العثماني و الفرنسي لما يقارب خمسة قرون…أي منذ 1514 أو 1515 إلى 1962، و لولا مساعدة جيرانكم – تونس و المغرب – لما تمكنتم من التحرر…و بعد ما يقارب 60 من ”الاستقلال” لا زلتم غير قادرين على توفير ”شكارة حليب” لمواطنيكم ناهيك عن البطاطس و القمح و الفواكه…علما أن تعاونية حليب واحدة في المغرب قادرة على توفير الحليب للجزائر كلها…اقتصادكم في الحضيض، عملتكم في أدنى مستوياتها…وبعد أن قضيتم قرابة سبع سنوات تحت حكم رئيس عاجز و مشلول هاهو رئيسكم الجديد لا أحد يعرف في أي أرض هو و كيف هي حالته…مررتم دستورا بنسبة تصويت أقل من 11 % و في الأخير تتحدثون عن مؤامرات…المؤامرات تحاك ضد الأقوياء و ليس ضد من هو فيي مثل حالكم أيها الإخوة…أما عن التطبيع فاستمعوا لما قاله أبناء جلدتكم : زيتوت و أمير ديزاد و مهدي غاني فيفه الكفاية و أكثر…نتمنى لكم صادقين مستقبلا أحسن من حاضركم. خاوة خاوة.

    رد
  3. شمون لدها فيك اتشيشةنهارالعيد. الجزائر تتخبط كالمجنون من يهدد من؟ أليس النظام العسكري الجزائري هو ألذي يسلح عصابة من قطاع الطرق جاء بهم من تشاد مالي و الطوارق لكي يهدد الأمن القومي للمغرب و الوحدة الترابية للمملكة. كفاكم شعارات فارغة!! ماذا أعطت الجزائر لفلسطين سوى الشعارات الفارغة عليكم أن استيقظوا من سباتكم

    رد
  4. يا من تتحدث عن الجزائر بهذه الطريقة و أن توفير الحليب مشكلة ، نسيت الفقر المتواجد في بلادكم ، التعاونية توفر لجوعاكم أولا ، نحن في غنى عنها ، شحال حلبتو الجزائر و سرق الكثير منكم المازوت و تركتم ولايات في أزمة خانقة ، بالله عليك فلتسكت .

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.