انطلاقة جديدة للقطاع السياحي في سلطنة عُمان.. إعلامي يفجر المفاجأة ووزير السياحة يكشف التفاصيل

1

كشف الإعلامي العُماني، عادل الكاسبي تفاصيل الخطة التي ستتبعها وزارة التراث والسياحة العمانية. للنهوض بالقطاع السياحي والترويج له خلال الفترة المقبلة.

 

وقال الكاسبي في تغريدة رصدتها “وطن”، ” عبر تواصل كريم مع معالي وزير التراث والسياحة الموقر الذي من خلاله أكد على الإستعانة والإشراك الحقيقي لنشطاء مواقع التواصل الإجتماعي المهتم في تغطية الجانب السياحي في الخطة الترويجية الشاملة القادمة للوزارة “.

 

وقال وزير التراث والسياحة العمانية سالم بن محمد المحروقي في تغريدة رصدتها “وطن”، ان ‏خطة الترويج الشاملة التي تم الانتهاء منها ويجري الاعداد لها للتنفيذ في عدد من المسارات الداخلية والاقليمية والدولية ستوظف كل الوسائل والوسائط وبكثافة لتعزيز خطة التعافي ومحاورها المتنوعة.

 

ولاقت تغريدة الوزير العماني تفاعلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي واستعداداً كبيراً للترويج للنهوض بالقطاع السياحي العماني حسب ما رصدت “وطن” من تغريدات وتعليقات على تويتر.

اقرأ ايضا: بعد قرار إعفاء التأشيرات المثالي.. سلطنة عُمان تصدر سلسلة إجراءات حاسمة ضد الوافدين والاجانب

واتخذت سلطنة عُمان قبل أيام، قراراً جريئاً باعفاء مواطني 103 دول من تأشيرة الدخول للإقامة لمدة تصل إلى عشرة أيام في خطوة لدعم السياحة ودعم الاقتصاد.

 

وقالت شرطة سلطنة عمان في حسابها على تويتر إنه يجب أن يكون لدى الزائرين حجز فندقي مؤكد وتأمين صحي وتذكرة عودة.

 

وأضافت: “تعلن شرطة عمان السلطانية عن إعفاء رعايا مئة وثلاث دول من تأشيرات الدخول إلى السلطنة لمدة عشرة أيام. وذلك وفق الضوابط والشروط المحددة ومنها وجود حجز فندقي مسبق ومؤكد وتأمين صحي وتذكرة سفر للعودة”.

 

وأعلنت عمان أنها ستستأنف منح التأشيرات السياحية للزائرين في رحلات تنظمها الفنادق وشركات السفر. بعد تعليقها بسبب جائحة فيروس كورونا.

 

واستأنفت عمان الرحلات الجوية الدولية في الأول من أكتوبر، لكن الدخول يقتصر على المواطنين ومن يحملون إقامة سارية وتأشيرات عمل سارية.

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. هزاب يقول

    هي مثل كل الإنطلاقات ! نحو الخلف در! هي انطلاقات كالصاروخ من الضجيج ولغو الكلام! وفي النهاية المشروع ملغي! خخخخخخخخخخ! فلاشات وأخبار وتطبيل في النهاية قنابل صوت! فشنك! هعععععععع! من الذاكرة القريبة! أين منتجع رأس الحد الأضخم من توعه في المريخ ! أين اكبر حديقة حيوان في زحل! أين اكبر مدينة ألعاب مائية في الفضاء الخارجي! خخخخخخخخخخخخخخخخخ! الوزير السابق كان مدمن سفريات وقضاء اجازات في اسبانيا وفرنسا والأخيرة كان سفيرا فيها! والحالي شكله مدمن تصريحات! هعععععععععععععع

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More