سباق “المؤخرات”.. “شاهد” سمية الخشاب تنافس هيفاء وهبي بنفس الفستان في تحدي “الأكثر سفالة”!

2

في طلة أثارت جدلا واسعا ظهرت الفنانة المصرية ، في  فعاليات الدولي؛ بإطلالة فاضحة بها الانظار مرتدية فستانا شفافا باللون الأسود كشف مفاتنها.

 

وما لفت انتباه النشطاء أكثر هو ظهور سمية بنفس الفستان الذي أطلت بها الفنانة اللبنانية قبل ذلك، حيث رأى البعض أنها وضعت نفسها في مقارنة معها منتقدين سباق الفنانات في التعري والسفالة لجذب الأنظار.

 

ولم تكن الفنانة سمية الخشاب؛ هي الأولى التي تظهر بهذا التصميم، وسبقتها الفنانة هيفاء وهبى خلال ظهورها فى إحدى جلسات التصوير أيضا بنفس الجمبسوت ولا يوجد أى اختلاف بين التصميمين.

 

وعبرت الفنانة سمية الخشاب عن سعادتها بحضورها حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي، وقالت خلال لقاء تلفزيوني على قناة dmc، انها تغيب عن حضور فعاليات مهرجان القاهرة الدولي لسفرها خارج البلاد.

 

 

وأوضحت ان تنظيم المهرجان هذا العام نال اعحابها كثيرا، كما اشادت بفيلم حظر تجول للفنانة الهام شاهين، وتمنت ان يحصل على جائزة بالمهرجان.

شاهد أيضا: “شاهد” رانيا يوسف لم تستطع مقاومة شيطانها وعرضت مناطق جديدة من جسدها بمهرجان القاهرة!

 

ويختتم مهرجان القاهرة السينمائي اليوم الخميس، دورته الـ 42 في دار الأوبرا المصرية، ومن المتوقع حضور عدد كبير من النجوم على السجادة الحمراء.

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

 

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. انسان يقول

    انه حقا عالم التعريص

  2. bilad يقول

    لولا المتتبعين لما كان لحثالة ذكر، لكن في زمان كثر فيه الذكور الذين يسيل لعابهم عند رؤية العاهرات ، ولا يهتمون لشيء إلا إشباع غرائزهم كالحيوانات والبهائم ، فقد حق لإسرائيل الحاقهم بلمزرعه ، واستحلال نسائهم ، شكراً إسرائيل

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More