الرئيسية » الهدهد » “شاهد” نتنياهو يخرج عن صمته ويتحدث عن سفره للسعودية ولقاء المراهق ابن سلمان سراً

“شاهد” نتنياهو يخرج عن صمته ويتحدث عن سفره للسعودية ولقاء المراهق ابن سلمان سراً

لم يطق رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو الاستمرار في الصمت على الأنباء التي تحدثت عن لقاءه ولي العهد السعودي محمد بن سلمان في مدينة نيوم، في لقاء سري حضره وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو قبل عدة أيام.

 

وخرج نتنياهو عن صمته، وقال خلال حديث مع كبير الباحثين في معهد هدسون الأمريكي للأبحاث، مايكل دوران، بشأن الأنباء التي ترددت عن زيارته للسعودية ولقاء ولي العهد السعودي، وفق مقطع فيديو رصدته “وطن”: “لا يجب أن تصدق كل شيء تقرأه في وسائل الإعلام”.

 

وخلال اللقاء، رد نتنياهو على التقارير الصحفية التي تفيد أن الإيرانيين يتهمون إسرائيل بلعب دور في تصفية العالم النووي، الدكتور محسن فخري زاده، قائلاً: “الإيرانيين دائما ما يتهموننا، صوابا أو خطأً، بأي شيء يحدث في إيران، وسياستنا طويلة الأمد هي عدم التعليق على مثل هذه الأشياء لذلك لن أفعل ذلك الآن”.

 

وفي وقت سابق، قال وزير الخارجية السعودي، فيصل بن فرحان، إن ما نشر في وسائل الإعلام بشأن لقاء ولي العهد بمسؤولين إسرائيليين ومن ضمنهم نتنياهو خلال زيارة وزير الخارجية الأمريكي الأخيرة إلى المملكة، عار عن الصحة تماما.

 

اقرأ أيضا: مدير سابق لـ”CIA” يفضح المذعور محمد بن سلمان ويكشف لماذا أصرّ على لقاء نتنياهو في السعودية!

كما ونفى رئيس المخابرات السعودية الأسبق، والسفير السابق في واشنطن ولندن الأمير تركي الفيصل في لقاء مع شبكة “سي إن إن” وجود أي تحضيرات بشأن اتفاق يتعلق بتطبيع السعودية مع إسرائيل. مؤكدا أن المملكة موقفها ثابت.

 

واستشهد بذكر العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز في خطابه لمجلس الشورى أن
القضية الفلسطينية هي قضية المملكة الأولى وأن المملكة ملتزمة بالمبادرة العربية للسلام.

 

واتهمت إيران إسرائيل بقتل عالمها النووي محسن فخري زاده. وقال وزير خارجية إيران، محمد جواد ظريف. إن هناك دلائل واضحة على تورط إسرائيل في اغتيال العالم الإيراني.

 

واغتيل العالم النووي الإيراني المتخصص في مجال الصواريخ النووية، محسن فخري زاده، الذي
يعمل رئيسا لهيئة البحث والإبداع في وزارة الدفاع الإيرانية، في السابع والعشرين من الشهر الماضي.

 

وبحسب الوكالات الإيرانية، نوه رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، قبل أعوام، إلى خطورة هذا العالم. ونشر صورته خلال العرض التقديمي الذي تحدث فيه عن تصاعد قدرة إيران النووية في الأعوام الأخيرة، والذي تزامن مع إعلان أمريكا الانسحاب من الاتفاق النووي مع إيران.

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.