بعدما شجعت السياحة بـ”أفخاذها وأردافها”.. “شاهد” ماذا فعلت ملكة جمال لبنان بصورة من الحمام!

0

أثارت ملكة جمال مايا رعيدي جدلاً واسعاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشرها صورة أخرى جريئة عبر “انستجرام”.

 

وظهرت مايا بالصورة التي رصدتها “وطن”، وهي ترتدي روب الاستحمام فقط، وتقف أمام المرآة لتلتقط الصورة التي نشرتها دون تعليق.

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Maya Reaidy (@mayareaidy)

 

وجددت مايا الهجوم عليها سبب ملابسها الفاضحة التي اعتادت ارتدائها. لدرجة أنها ارتدتها وهي بداخل المتحف الوطني بحجة تشجيع في بلادها.

 

شاهد أيضا: “كانت ليلة مجنونة” .. “شاهد” فنانة لبنانية “سكرانة” تثير ضجة بملابس فاضحة في ملهى ليلي!

وظهرت مايا رعيدي حينها بالصور وهي داخل المتحف الوطني في بيروت. وترتدي فستاناً رمادياً
يكشف أكثر مما يستر في جسدها، ويُبرز أردافها بطريقة فاضحة.

 

وعلقت مايا على الصور قائلة: ” منذ صغري، وللمتحف الوطني مكانة كبيرة في قلبي. وهدفي أن أسلّط الضوء على الغنى الثقافي في لبنان، وأن أشارك في نقل هذه الثقافة للأجيال الصاعدة”.

وأثارت مايا رعيدي سخط اللبنانيين الذين قالوا إن تصرفها تكريس للصورة النمطية للترويج عن السياحة في لبنان دون أن تعكس قيمة المكان الثقافية والتاريخية.

الجدير بالذكر أن مايا رعيدي حصدت لقب ملكة جمال لبنان عام 2018، وبسبب الاضطرابات السياسية التي أحدثتها الاحتجاجات لم يستطع لبنان أن ينظم المسابقة السنوية لاختيار ملكة الجمال فيه عام 2019.

 

وفي 2020 حالت جائحة كورونا والوضع الاقتصادي والانفجار الذي وقع في مرفأ بيروت يوم الرابع من أغسطس/ آب دون تنظيم المسابقة ذاتها. وبناء عليه أصبحت مايا رعيدي (24 عاماً) تحمل اللقب وواجباته للعام الثالث على التوالي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More