الرئيسية » حياتنا » “بوس وأحضان حارّة مع شبان” .. شمس الكويتية تستفزّ السعوديين وتغضبهم بفيديو جديد!

“بوس وأحضان حارّة مع شبان” .. شمس الكويتية تستفزّ السعوديين وتغضبهم بفيديو جديد!

هجمة جديدة تعرّضت لها الفنانة شمس الكويتية من مغردين سعوديين، بعد تداول مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تقبّل عدداً من معجبيها الشباب دون أي اعتبار للإجراءات الوقائية من فيروس كورونا.

https://www.youtube.com/watch?v=tCEt9NRJy2U&feature=youtu.be&fbclid=IwAR0SXDi57UrsI6J0tcjGGB6JGQUh12LY6yE4dRZDsEKmf3AUTv7o-YO2Tbs

وإزاء الفيديو، عبّر مغردون سعوديون عن غضبهم من عدم التزام شمس الكويتية والشبان الذين ظهروا معها بالإجراءات الإحترازية لمنع تفشي فيروس كورونا، حيث احتضنتهم وقبّلتهم بحرارة.

ودشّن المغردون هاشتاغ (#شمس_تخالف_القانون)، هاجموا فيه الفنانة الكويتية .

ومما زاد من استياء المغردين السعوديين من شمس الكويتية أنها لم تكتفي فقط باحتضان وتقبل الشبان، بل فعلت ذلك مع نساء كبيرات في السنّ.

 

 

شاهد أيضا: نجم سعودي يمسح الأرض بكرامة مشاعل الجلعود وشمس الكويتية و”كلكم نفس الشخلعة”!

وكانت شمس الكويتية التي تزور السعودیة حالیًا. تعرّضت لهجمة واسعة من السعوديين عبر مواقع التواصل بعدما ظهرت في فيديو قالت فيه إنّها ترید أن تقیم مسابقة للشیفات السعودیات. كي تدعمھن وتظھرهن.

وأكدت شمس الكویتیة، أنھا أرادت من تلك المسابقة، أن تُظھر للفانز الخاص بھا في العالم وكل مكان. بأن الفتاة السعودیة على غیر ما یعتقد البعض، وأن الفتاة السعودیة تعمل شیفًا وضابطا طیارا وكل شيء.

واستنكر البعض زیارة شمس الكویتیة للسعودیة في الأصل، متسائلین عن من فرضھا علیھم بتلك القوة.

بینما رفض البعض دعم شمس للسعودیات بتلك الطریقة، وتطرق آخرون إلى أنھا لم تفلح في شيء على مر تاریخھا، حتى عند الاستشارات النفسیة والأسریة.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول ““بوس وأحضان حارّة مع شبان” .. شمس الكويتية تستفزّ السعوديين وتغضبهم بفيديو جديد!”

  1. أعزائي متابعي انصاف الموهوبين من الفستانيين و الفنانات لماذا لا تبحثون عن شئ مفيد تسوونه شفت العنوان فدخلت اكتب هذه الرسالة.. الفنانين عالم مختلف وهم ليسو واعظين او مبشرين او دعاة.. لديهم طريق اختاروه يلزمهم ببعض السلوكيات وهم راضيين.. عندما تتابعونهم فيما ترونه هفوات فأنتم بلا قصد تطبلون لهم وبعضهم ممن يسئ السلوك يفرحون بذلكَ لذلك ينشرون هذه الصور والفيديوهات من أجل استفزاز وجذب المتابعين ويظل المتابع مجرد عدد يضاف الي المعجبين لا أكثر ولا أقل..

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.