الأقسام: الهدهد

“شاهد” هذا ما سيحدث للسياح الإماراتيين في تل أبيب عند قدومهم وفيديو أثار ضجة واسعة!

تداول العديد من نشطاء مواقع التواصل صور وفيديوهات لعدد من السياح قالوا إنهم إماراتيين وهم يتجولون في أسواق مدينة ، مرتدين الزي التقليدي الإماراتي.

 

ولكن بعد الضجة التي أحدثها المقطع تبين أن الأمر كان مجرد خدعة نفذها عدد من سكان “” لرؤية رد فعل الإسرائيليين في حال قدوم السياح الإماراتيين فعلا إلى .

 

وخلال تجوال الشبان المتنكرين باللباس الإماراتي التقليدي، لاقوا اهتماما كبيرا من الإسرائيليين، الذين تجمّعوا بالقرب منهم واصطفوا ليلتقطوا معهم صور “السيلفي”.

 

والبعض الآخر راح يسجل لهم مقاطع فيديو، انتشر الكثير منها على مواقع التواصل الاجتماعي، على أساس أن هؤلاء سياح إماراتيين يتجولون في تل أبيب.

 

واللافت أن المارة الإسرائيليين أخذوا في التقاط الصور “السيلفي” مع السياح المفترضين. وتراصوا في طابور كل في انتظار دوره، بحسب القناة “12” الإسرائيلية.

 

وقال حمادة عودة من سكان كفر قاسم الذي بادر بالمزحة مع أصدقائه للقناة الإسرائيلية. “أردنا اختبار ردود أفعال الناس الذين يشاهدون السائحين من ، كل ردود الفعل كانت جيدة”.

شاهد أيضا: “شاهد” لحظة وصول الفنان الإماراتي وليد الجاسم إلى تل أبيب.. خلع سرواله وركض لاحتضان أبناء عمه!

ويشار إلى أنه خلال الأيام الأخيرة الماضية، بدأت شركات سياحة إماراتية وإسرائيلية في تسيير رحلات جوية بين تل أبيب وأبوظبي.

 

وفي منتصف سبتمبر الماضي وقعت إسرائيل والإمارات اتفاق سلام مزعوم برعاية الرئيس الأمريكي دونالد ترامب. في خطوة اعتبرتها القيادة الفلسطينية خيانة وطعنة في الظهر ثم وقعت الدولتين على اتفاق للإعفاء المتبادل من تأشيرات الدخول.

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

استعرض التعليقات

  • مساكين اليهود يحسبو هالامارتيين عرب.. مايدرون انهم بنقال وهندوس وبكستس سواحل بطرق غير شرعية.. ولاينعطون وجه اصلاً...
    فلاتصلحولي اللحين زحمة عشان هالتجميع الجنسي الغير شرعي.. ترى البنقالي الضعيف اللي يكنس في الشارع يمكنه جاي من اب وام وعوائل شرعية افضل من بعض الناس اللي مايندرى من وين جات.. ووش اصلها..

  • أين المرتزق والشحات والمطبل هزاب.
    أين عينه من هذه المواضيع لو رجال يعلق في هذا المنشور.
    لكن هو مرتزق وشحات ومطبل ما يرضى يفضح معزبه

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked*

The field is required.

This website uses cookies.