AlexaMetrics المعارض العماني السابق سعيد جداد يكشف تفاصيل رسالة أرسلها للراحل قابوس وهكذا رد عليه | وطن
سعيد جداد المصالحة

المعارض العماني السابق سعيد جداد يكشف تفاصيل رسالة أرسلها للراحل قابوس وهكذا رد عليه

كشف المعارض العماني السابق، سعيد جداد والذي عفي عنه في عهد السلطان هيثم بن طارق، معلومة لأول مرة عن رسالة اعتذار أرسلها إلى السلطان الراحل سعيد بن قابوس.

 

وقال جداد الذي عاد إلى حضن الوطن بعد سنوات من معارضة السلطان قابوس بن سعيد، في تغريدة رصدتها “وطن”، ” اود ان أوكد للجميع قضية لا يعلم عنها الكثيرون انني ولله الحمد والمنة كنت قد بعثت برسالة اعتذار للسلطان قابوس طيب الله ثراه قبل وفاته عما بدر مني في حقه من خلال شخصية عمانية مرموقة وغير رسمية “.

 

وأضاف سعيد جداد :” وقد تقبل رحمه الله اعتذاري بل وبارك عودتي الى ارض الوطن الا ان ظروفا
حالت دون ذلك “!

https://twitter.com/sjadad1/status/1335028104847224833

 

وكان المعارض العماني يتواجد في لندن، أعلن مبايعته السلطان هيثم بن طارق على السمع والطاعة
بعد إصدار عفو سامي عنه.

 

وظهر “جداد” الذي دأب طيلة الفترة الماضية على مهاجمة القيادة العمانية والحكومة، في فيديو لاقي انتشارا واسعا بين العمانيين أعلن فيه عن بدء صفحة جديدة ومبايعته السلطان هيثم، مشيرا أنه تم إصدار عفو سلطاني بشأنه دون الإشارة لأي تفاصيل.

 

وقال سعيد جداد مؤكدا إصدار السلطان هيثم عفوا ساميا عنه:”يسعدني ويشرفني أن أتقدم بأسمى آيات الشكر للسلطان هيثم بن طارق حفظه الله على عظيم كرمه ورحابة صدره وجميل عفوه”

 

وتابع ثنائه على السلطان هيثم والراحل قابوس:”وهو منهج استلهمه من السيرة العطرة لآبائه وأجداده العظام ومن قيم العدل والتسامح والوحدة الوطنية التي أرسى دعائمها السلطان الراحل قابوس بن سعيد”

 

وبايع سعيد جداد السلطان هيثم:”وأكد لجلالته أننا على الولاء والسمع والطاعة في العسر
واليسر والمنشط والمكره وأن لا ننازع الأمر أهله”

 

وأكمل:”إن الوطن دائما يبقى هو الأب الرحيم والأم الرؤوف يضم أبنائه إلى حضنه بفضائله”.

 

اقرأ أيضا: هذا موقف سلطنة عمان من بيان الكويت حول نتائج جهود المصالحة الخليجية

كما وجه سعيد جداد كلمة شكر وتقدير للشيخ عبدالعزيز الهنائي على “جهوده لتذليل كل الصعوبات لعودتي إلى أرض الوطن بناء على العفو السامي حيث ادخل على قلبي السرور والطمأنينة”

 

وعقب وصوله إلى أرض الوطن أطلق جداد تصريحات صحافية علق فيها على العفو السلطاني بحقه..:” بغض النظر عمّا حدث سابقاً. إلا أن أمر العفو خلق في نفسه شعوراً بأن مكانه الحقيقي الذي يستطيع أن يخدم فيه بلاده، هو داخل عمان “.

 

وتابع: “الوطن الذي يجب ان نتحد جميعاً من أجله، وأن تنصب كل جهودنا لخلق غد أفضل لعمان”.

 

وزاد جداد بأنه وبالعفو السلطاني السامي لم يعد يجد مبرراً لوجوده في الخارج. لذا قرر الاستجابة فوراً لنداء السلطان وعفوه الكريم.

 

وقال المعارض العُماني السابق في تصريحات نقلتها عنه صحيفة “القدس العربي”، إن سفير السلطنة في لندن الشيخ عبد العزيز الهنائي، تواصل معه وأبلغه بأن العهد الجديد للسلطان هيثم بن طارق حفظه الله أصدر عفواً سامياً عنه وعن كل العمانيين في لندن، في سياق حرص السلطان على عودة أبناء البلد إلى وطنهم.

 

وأكد جداد بأن الخطوة من قبل السلطان تندرج ضمن مبدأ “عفا الله عما سلف” وهو نفس المسار الذي انتهجه سابقاً السلطان قابوس بن سعيد. حينما تولى مقاليد الأمور في 23 يوليو 1970.

 

وزاد في تصريحه بأن القيادة “ألسامية” تدرك أن “وحدة الصف الوطني هي الأساس المتين الذي تنطلق منه أي نهضة حقيقية تسعى للبناء والتقدم والازدهار.

 

وأضاف: “الحقيقة أن السلطان هيثم بن طارق بفتحه لباب العفو والتسامح وطي صفحة الماضي. بغض النظر عما حدث، قد خلق في نفسي شعوراً بأن مكاني الحقيقي الذي أستطيع فيه أن اخدم بلدي هو داخل عمان، لأكون بين أهلي وإخواني وأبناء وطني.

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

قد يعجبك ايضا

تعليقات:

  1. خخخخخخخخ! سبحان مغير الأحوال1 عندما كان معارضا كان محترما وجدير بالإهتمام والمتابعة! والأهم صادقا! عندما عاد إلى كانتون مسقط زعمان وظفار أصبح كاذابا ومخادعا! هل يعقل هذا الكلام؟ هو أي جداد اساء للهالك كابوس في شريط بث في أواخر أيام معاناة الهالك من المرض ومحتوى الشريط أن الهالك مريض بمرضين لا شفاء لهما الايدز والسرطان!!!! جاء الشريط أو المقطع بعد ان اتصل احد عملاء مسقط عمان بجداد وهو في لندن يهدده بالقتل! الهالك المقبور كان يعاني غشية سكرات الموت ! فمن هذا الذي خدع جداد بأنه اوصل اعتذاره للهالك ! مع العلم بان الشخص المفترض ومن وصف حداد هو شيخ ظفاري! وفي يونيو 2019م هاجم جداد الهالك كابوس بأنه رفض رفضا باتا مقابلة مشايخ ظفار وفي نفس اليوم استقبل حفنة من حثالة الاعلام العماني برئاسة موسى الفرعي الخصم اللدود لجداد! فكيف نوفق ذلك! خخخخخخخخخخخ! يبدو أن المعارضة والحكومة في مسقط عمان كاذبة ! جداد وموسى الفرعي كاذبين 1 هععععععععععع! لم يقل جداد ما هي الظروف التي حالت دون عودته! هل يقصد هلاك ونفوق كابوس! إلى ليلة اعلان الوفاة وجداد يذم في الهالك! وجداد اول عماني يتجرا ويعلن وفاة كابوس في يوم 26 ديسمبر 2019م! علان وفاته وحدها كارثة وتعد اساءة للهالك! خخخخخخخخ! وتعد اساءة له حتى لو كان العفو المزعوم حصل فعلا! خخخخخخخخخ! كان جداد يريد تبرئة ساحته بعد اقتراب عام من مقتل الهالك كابوس! راحت أيام غلمان القصر ومثلث السيراميك! هههههههههههه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *