الأقسام: الهدهد

الشيطان ابن زايد يفرش الأرض لنتنياهو من أجل تدنيسها ويُفعل نظام التأشيرات السياحية للإسرائيليين

في خطوة تطبيعية جديدة، أعلنت الإمارات تفعيل التأشيرات السياحية لحملة الجوازات الإسرائيلية، وذلك في إطار الانفتاح الكبير بين الجانبين عقب توقيع اتفاقية التطبيع بينهما.

 

وقالت وكالة الأنباء الإمارتية الرسمية “وام”، إن وزارة الخارجية والتعاون الدولي فعَّلت التأشيرات السياحية لدخول الإمارات، عبر شركات الطيران ومكاتب السفر والسياحة، لحمَلة جوازات السفر الإسرائيلية.

 

وأوضحت أن الخطوة تأتي لحين استكمال الإجراءات الدستورية للتصديق على اتفاقية الإعفاء المتبادل
من متطلبات تأشيرات الدخول مع إسرائيل.

 

وكانت صحيفة إسرائيلية قد ذكرت في 22 نوفمبر الماضي، أن الحكومة الإسرائيلية صدقت على اتفاقية تسمح للإسرائيليين والإماراتيين بالسفر بين الجانبين من دون تأشيرة، هي الأولى من نوعها التي تُوقعها “إسرائيل” مع دولة عربية.

 

وفي الأول من الشهر الماضي، صدَّق مجلس الوزراء الإماراتي على اتفاقية الإعفاء المتبادل من متطلبات تأشيرة الدخول، مع “إسرائيل”.

 

وفي 20 أكتوبر الماضي، وقَّعت “تل أبيب” وأبوظبي على 4 اتفاقيات للتعاون المشترك بينهما؛ أبرزها الإعفاء المتبادل من التأشيرات. فضلاً عن تأسيس صندوق “أبراهام” للتنمية بشراكة إماراتية إسرائيلية؛ لتنفيذ استثمارات في مجالات تنموية متعددة.

 

اقرأ أيضا: “تاريخهم سطران وشعبهم نَفَرَانْ وجغرافيتهم شِبران ويهددوننا!!”.. كاتب جزائري يمسح الأرض بحكام الإمارات

وتتيح الاتفاقية لمواطني الإمارات السفر إلى “إسرائيل” دون الحاجة إلى تأشيرة مسبقة، ولمدةٍ أقصاها 90 يوماً في كل زيارة. والأمر ينسحب أيضاً على زيارة الإسرائيليين للإمارات.

 

وكانت صحيفة “كلكيست” الاقتصادية العبرية، قد قالت في سبتمبر الماضي، إن تقديرات خبراء إماراتيين رجحت قدوم 750 ألف سائح إسرائيلي سنوياً إلى الدولة الخليجية.

 

واعتباراً من مطلع مارس 2021، ستبدأ شركة الاتحاد للطيران الإماراتية رحلات يومية مباشرة إلى “إسرائيل”. وتخطط شركة “فلاي دبي” لتشغيل 14 رحلة أسبوعية إلى “تل أبيب”.

 

ووقَّعت الإمارات والبحرين اتفاقيتين لتطبيع العلاقات مع دولة الاحتلال، منتصف سبتمبر الماضي. برعاية الولايات المتحدة، وسط تنديد شعبي عربي وإسلامي واسع، ثم لحِق السودان بهما أواخر أكتوبر الماضي.

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد،،

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

استعرض التعليقات

  • لو سمحت كيف تغلط على الشيطان وتقول بن زايد.. الشيطان ترى استكبر ولم يسجد لأبونا آدم عليه السلام وآدم ابوالبشر ومن اهل الجنة وخلقه الله سبحانه بيده المباركة.. وسجدت له جميع الملائكة.. الا ابليس ابى واستكبر وشاف حاله على آدم.. فكيف بهذا الزنوة الديوث الجرار اخو القحاب التجميع بين زنى هندوس وباكستان وايران تقول عليه.. شيطان.. وهالزايد مايسوى وجهه احذية اسفه رجل في العالم فمابالك بأبونا آدم اللذي استكبر الشيطان عليه.. واخرجه الله سبحانه من الجنة بسببه وانت تجي ذلحين تقول ابن زايد الشيطان.. هههههههههه والله وماقالت.. ترى كبيرة في حق الشيطان للمعلومية واذا الشيطان استكبر على آدم عليه السلام ابو البشر فكيف بيكون موقفه تتوقع من السفيه بن زايد... هههههههههههه ليتك تدري بس.. تراك قاعد تسب وتنتقص الشيطان.. والشيطان اكبر بكثير من تقول عليه بن زايد.. صح انه عصى الله سبحانه بس برضو لاتنسى بيش عصى ربه.. تجي اليوم تقول هالسفيه.. الشيطان كخخخخخخخخ والله يخسى ويعقب السفيه.. اكيد يفتخر وينتفخ اذا سموه الشيطان... والا مو..
    يشيخ الشيطان يكرم عن عالاشكال الهجينة..

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked*

The field is required.

This website uses cookies.