ابن سلمان المراهق ينتقم من سلمان العودة.. “شاهد” الداعية الشهير يفقد سمعه وبصره بسبب دعوته لحل الأزمة الخليجية

1

كشف الدكتور ، نجل الداعية الاسلامي الشهير ، المعتقل في السجون السعودية، عن فقدان والده سمعه وبصره داخل محبسه.

 

وقال العودة في مقابلة مع شبكة ” ” البريطانية، حسب ما رصدت “وطن”، إن الذي جرى مع والده داخل محبسه يصنف دولياً بانه تعذيب، إذ حرم من العلاج والنوم، وقد جرى التحقيق معه لايام طويلة لأجل الا يجعلوه ينام “.

 

وأضاف العودة الابن :” والدي كان مقيد اليدين والرجلين داخل الزنزانة مغمض العينين”.

 

وأشار إلى أن حراس السجن كانوا يأخذونه ويقذفونه داخل سيارة من أجل نقله من مكان إلى اخر غير محترمين سنه أو تاريخه، مضيفاً :” كان يعطى الأكل والغذاء في أكياس صغيرة ثم ترمى له على الأرض الامر الذي يضطره إلى فتحها بفمه حتى تجرحت اسنانه في فترة من الفترات”.

 

ودشن ناشطون سعوديون هاشتاجاً حمل وسم #العودة_يفقد_نصف_بصره ، ليعرف العالم بأسره ماذا فعلت برجل كان كل ذنبه أنه دعا إلى حل #الأزمة_الخليجية في تغريدة.

 

شاهد أيضا: “شاهد” تركي آل الشيخ لم يصل بمستوى الانحلال في السعودية إلى ما يُرضي ابن سلمان ويعلن عن مفاجأة

وقال منصور الضيفي في تغريدة متفاعلاً مع الهاشتاج .. :” #العودة_يفقد_نصف_بصره ونصف سمعه بسبب اعتقاله التعسفي على خلفية تغريدة، وفوق هذا تسعى السلطات إلى إصدار حكم قاس ضده في جلسات وغير قانونية.

 

وعلق الدكتور عبدالله معروف :”: #العودة_يفقد_نصف_بصره.. هذا ما صرح به الأطباء حول صحة د. #سلمان_العودة … معيب أن يعامل العلماء العاملون الحكماء الكرام بهذه الطريقة البشعة “.

 

وانتشرت في مواقع التواصل الاجتماعي دعوات مكثفة تطالب السلطات السعودية بإطلاق سراح معتقلي الرأي، تحديداً الذين سجنوا بسبب دعواتهم لرأب الصدع في علاقات الأشقاء الخليجيين.

 

وتأتي الحملة تزامناً وسط أنباء منتشرة عن مصالحة خليجية، تناقلت أخبارها عدد من المواقع التي توقعت انفراجة قريبة في الأزمة. ونشر حساب معتقلي الرأي عدداً من التغريدات، تدعو إلى إطلاق سراح المحتجزين من دون سبب، ويقضون سنوات في السجون السعودية من دون محاكمات عادلة.

 

وجاء في تغريدة نشرها الحساب: “طالما باتت الأزمة الخليجية على أعتاب الحل، لماذا تواصل السلطات (السعودية)، اعتقال كل من دعا إلى حلّها في بداياتها، وفي مقدمتهم الشيخ سلمان العودة؟”.

 

وأضاف الحساب: “اليوم، الشيخ العودة يفقد نصف بصره ونصف سمعه بسبب دعوة لتآلف القلوب، وإن صمتنا سيفقد حياته”.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

 

 

 

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. انظمة الديوثوالمخنوث والبعر والروث يقول

    لايزال ابن الزنى محمد بن ودي مشوار بن نايج اكبر امير هو واخوه زنوة بني لحج خالد بن تطدلع وثالثهن الدكتور فتحتين خنثى ارامكو مع والدهم المخنوث سفهان مدري سلحان المسمي نفسه ملك على العمال.. ابن الزنى الشاذ اللوطي مبادل ملاحيس الدواعيس بشارع الدركتر سابقاً.. حيث لايزالون هكذا وبكل وقاحة قواهم المتجرأة على التمثيل بثقة وقوة وجوه احذية بلاستيكية.. امام اهالي لحوج عدن وباكستان العمالة طبعاً اللتي تغتصبهم ونسائهم أوساط الشوارع بتصوير مباشر بكل زاوية وشارع ورصيف ثم تقيدهم بالأعمال السحرية.. حيث لايوجد غيرهم مجتمع عمالي يتعاطى ويحتاج لذلك بحثاً عن المال سواهم.. التمثيل هكذا بكل وجوه احذية قوية وكأنهم شيأًً يذكر.. مع ان أحذية اقل مواطن اشرف من هذه الوجوه السفيهة..
    وهكذا لايزال صاحب السمو الامير زنوة بن مطعم بن تكسي بن توصيل طلبات بن مول بن فندق خمسة اشواط آل سعود بمساعدة الجهات التنفيذية بقيادة عزوز بن فرقة السيف بن فرقة الهلال المستدير بن فرقة النور المستنير بن الفنان زبو حالي وحظنو مروح انففففف آل سعود.. هكذا على ماهم عليه كسابق عهدهم الديوثي المتبجح قاطعي ارزاق الاطفال بالكهانات والاسحار واللعاب القمار وضرب الغيب بالأسحار ورمي الحجر والحصي والبلورات وقراءة اقدار الجار والضرب في النار بنكهة التشمط والشذذ وفكاهات تفاهات سماجات علومهم الديوثة.. وكأنهم ليسو مجرد حثالة جرارين ديوثين فقط للجرارة والدياثة واللواط واللزنى الخاص بللقطاء مزابل الدول الطفيلية المقتاتة على كسوس اطياز بن زنوة آل سعود الجحر…
    هكذا وبكل بجاحة وسماجة لحاسي ذروع العبيد والعمال من جميع ارجاء العالم لايزالون يرون انفسهم ربما شيأً يذكر وجوه الاحذية.. مع ان موجة كورونا بول العمال والعبيد وخياس خواصيهم وسراويلهم اللتي لاتزال تعج بالخرا والخياس في الدرعية اللتي آنفت كراهة روائحها كل ارجاء العالم لاتزال قائمة لوقتنا الحاظر… واللتي لايوجد لها دواء سوى استكمال التلقيح كما ذكر زعماء العالم..
    وذلك تحت غطاء الرق الصمعاني المقوّد لحية ( اللي حثلة عواطف مخيخه متعكرة وغنزانه من كثر مايزنوبه بطّل يمشط اللحية بعد الدرعية هو واخوياه) وكبار الخنوث العملاء المنافقين وسديس كعبتهم مدري قحبتهم تكايات ايران والشيعة.. هكذا ممثلي الدين والايمان الاستعراضي الديكوري التجاري العريض ((جو.. جو.. جو.. غييييييييير.. خالص.. مع شويات بهارات وشعر ونفاثات وشعاويذ ومبنجات وتجويع واعاقات وتأخيرات وتغفيلات واشكالات متنوعة وإحاجة مع ضرب العقل مع كل وجبة ودرامة طويلة المدى.. وعصابات ساطية مسلحة.. وابد كلهم خاشين جو مع الاسلام الحلو المزاجي الكيييييف هذا.. ههههه روووووح.. طللللع.. خذ راحتك.. ماعندك احد.. بس عسى كيف السمرة البارح والليلة مع نساوين فلان وعلان المسحورين الشيخ والشريف والشخصية..والا الدبلكس مع وراعين المحلوين المسحورين.. والطقطقة كيف بالله بالتجسسات واللدسايس الشركية والكهانات وسرق الخصوصيات وإطاحة الشيوخ والشخصيات واللعب في عقول المجتمعات هههههههههه شي مرّه مرّه مرّه يمووووت ضحك للآآآخر خصوصاً مع المص واللحس وعاد مشتهى ونيل وسياسة وسرقات مع المزز والورعنه الحلوين.. والا مو.. يحلو يابن الزنوة ياخو القحبة اللي تحسدها على الزب.. وعاد مايحتاج العصابات المسلحة تحت الطلب بي وقت روتين معروف وسامج وغبي)) هههههههه .. والشيوخ الأإمة التقاة التكايات على الطلب اللي زنت فيهم الشيعة وايران لين احبلتهم هالمسمين نفسهم وهابيين وتبادلو معهم الشذوذ الى أن استفرغت الصين وامريكا من اقاصي العالم شرقاً وغربا…
    وكأن عقولهم مضروبة لايعلمون ماذا يفعلون وماهم يفعلون ولكن لاألومهم ربما يكون ذلك التخبط والدوخة.. من دوار ابوال العبيد والعمال.. الواحد فيهم يتناج هو وامه واخته ويرضعونه امام بعضهم دون ادنى خجل.. وامام ومرأى العالم دون حياة من اسفه عامل لقيط وعييع… ثم قام احدهم او يقوم احدهم بعدها بالتصريح والتجهم بتلك الخطابات الرنانة وزيادة الاسعار والهياط والتعصب والتحكم والتنظيم التعصبي والتفتيش والتعنصر زعم وزعم وزعم واكل اموال الناس سطياً وسلباً ونهب وتعطيلاً وتجسسات واتهامات وسرقات.. مع شريطة شوفة النفس الضرورية على احد ابناء قبائل الجزيرة العربية فقط اللي طبعاً معدين مسبقاً بشتى انواع الحروب السابقة من طفولتهم بالسحر والكهانات والأذى والترصدات وقطع الارزاق والتعصبات والتلفيقات والسجون فقط لشوفة نفس امثال هؤلاء المرضى عليهم المتزعمين مرضياً حقيقة والبلاء الجاثم على صدور بعض ابناء الجزيرة العربية الاصليين.. مع رفقاء التبادل الجنسي والدبلكس باقي الاغلبية من ابناء زنى العمال والعبيد المتجنسون والمتنفذون مع زنوة بن سعود بن ودي مشوار اثنين خيط بس وصورتين وجرارة عند الطلب بن مطعم بن صيدلية بن مول بن شهادة كبيرة بن بعثة بن وضيفة وبن واسطة بن فندق خمسة اشواط… ديوثي اظخم دعارات العالم ..
    وقد قررت عدم التعليق على امثال هذا العهر الداعر التأريخي والعالمي منقطع النظير.. انما فقط للتذكير..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More