AlexaMetrics مذيعة تونسية استغلت غياب رانيا يوسف وتعرت بدلاً عنها.. "شاهد" صاحبة أجرأ إطلالة فاضحة في مهرجان القاهرة السينمائي! | وطن يغرد خارج السرب
ريم الطايف

مذيعة تونسية استغلت غياب رانيا يوسف وتعرت بدلاً عنها.. “شاهد” صاحبة أجرأ إطلالة فاضحة في مهرجان القاهرة السينمائي!

أثارت المذيعة والبلوجر التونسية ريم الطايف، والمعروفة باسم “ريموشكا”، جدلاً واسعاً بجرأتها على السجادة الحمراء لافتتاح الدورة الـ42 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

 

وظهرت ريم الطايف “ريموشكا” كما رصدت “وطن” بالصور، بفستان أبيض جريء، مفتوح من الصدر والبطن بطريقة فاضحة، وكاب طويل من الريش من تصميم اللبناني أدين، وحقيبة يد من شانيل على شكل قفص عصافير.

https://twitter.com/ArabActress/status/1334360673266987008

 

وأطلق عليها الناشطون لقب صاحبة أجرأ إطلالة في مهرجان القاهرة السينمائي، ورأوا أن ريموشكا تُحاول تعويض غياب الفنانة المصرية رانيا يوسف. والتي لم تتمكن من حضور حفل الافتتاح لأسباب خاصة.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17)

شاهد أيضا: “لا تسوي نفسك جورجينا”.. “شاهد” ياسمين صبري تشحذ همم الشباب بفيديو جريء من داخل “الجيم”!

هذا وقد انطلقت فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 42 أمس الأربعاء.  وشهد حفل الافتتاح عرض فيلم “الأب – The Father” إخراج فلوريان زيلر. وذلك في عرضه الأول بالعالم العربي وأفريقيا، وبحضور عدد من صناعه وتستمر فعاليات المهرجان إلى 10 ديسمبر المقبل.

 

الفيلم من إنتاج المملكة المتحدة وفرنسا، ويعد التجربة الأولى في السينما لمخرجه الكاتب الروائي والمسرحي الفرنسي فلوريان زيلر. والذي تحولت كثير من مسرحياته إلى أفلام سينمائية. ومن بينها “الأب” الذي كتب له السيناريو كريستوفر هامتون الحاصل على الأوسكار عن فيلمه “Dangerous Liaisons- علاقات خطرة”.

 

وتدور أحداث الفيلم، حول أب مسن يرفض الاعتراف بتقدمه في العمر، ولا يقبل المساعدات التي تقدمها له ابنته. وتكون المعضلة الأكبر عندما يبدأ شعوره يهتز بالأشخاص والعالم من حوله.

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

 

قد يعجبك ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *