بينما منع الشيطان 13 دولة عربية وإسلامية من دخول الإمارات.. “شاهد” حفل زفاف إسرائيلي في أبوظبي

طارت إسرائيل فرحاً بإقامة أول حفل زفاف يهودي رسمي في الإمارات، معتبرةً ذلك انجازاً تاريخياً للتطبيع بين البلدين، في ظل الانبطاح الإماراتي المستمر للاحتلال الإسرائيلي ومواصلة التطبيع الشعبي مع تل أبيب.

 

وأظهر مقطع فيديو نشرته صفحة “إسرائيل بالعربية” التابعة لوزارة الخارجية الإسرائيلية، رصدته “وطن”، حفل زفاف يهودي هو الأول، دون أي إجراءات احترازية من تفشي فيروس كورونا، فيما يظهر الفيديو حضور المئات لحفل الزفاف.

 

رواد مواقع التواصل الاجتماعي تفاعلوا مع مقطع الفيديو ساخرين من الانبطاح الإماراتي لإسرائيل، معتبرين أن أبوظبي تسير بخطى حثيثة لجعل نفسها جزء من إسرائيل والدولة اليهودية.

شاهد أيضا: بعد أزمة محمد رمضان.. “شاهد” كيف يستغل “الشيطان” ابن زايد الفن لتسويغ التطبيع وتحبيب الخيانة للشعوب!

الجدير ذكره، أن مقابل ذلك منع الإمارات مواطني 13 دولة عربية وإسلامية من دخول أراضيها وذلك لأسباب وحجج واهية. الأمر الذي أثار غضباً واسعاً بين الدول العربية والإسلامية التي منعت من الدخول للإمارات.

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

 

 

أبوظبيإسرائيلالإماراتحفل زفاف إسرائيلي في الإماراتعرس
Comments ( 1 )
Add Comment
  • زرقاء اليمامة الاميركية

    طبعا العرب لا يعرفون تاريخهم الاسلامي وكيف ان سيدنا محمدا صلي الله عليه وسلم طرد جميع اليهود من شبه الجزيرة العربية لعدة اسباب واهمها غدرهم وخيانتهم حتي في الغرب يدركون ذلك تماما ولذلك تم اضطهادهم وقتلهم في المانيا النازية وحتي ليومنا هذا والعرب يثبتونهم في ارض شبه الجزيرة العربية ادرسوا بروتوكولات حكماء صهيون لتعرفوا انكم فتحتم ابواب جهنم علي رؤوسكم وسيتم احتلالكم تدريجيا مثلما فعلوا في دولة فلسطين سابقا