بعد إصدار قوانين تشرع الزنا والرذيلة.. صدمة جديدة من دبي تحديدا وما سيحدث تعدى كل شيء!

3

يبدو أن حكام الإمارات يسعون بكل قوتهم لتحويل البلاد إلى بيئة خصبة للتحرر المزعوم الذي يخالف طبيعة وعادات ودين وقيم المجتمعات العربية، فبعد إصدار قوانين تشرع الزنا والرذيلة في الإمارات لم يتوقف الأمر هنا وذهب لأبعد من ذلك.

 

وفي هذا السياق كشف حساب شهير بتسريباته على تويتر عن افتتاح فرع لتحالف النشطاء المثليين “GAA” في الإمارات وسيكون هذا فرعا من المكتب الرئيسي الكائن في نيويورك، والمختص بالدفاع عن الشواذ وحقوقهم

 

 

حساب “بوغانم” كشف أيضا في تغريداته التي رصدتها (وطن) ولم يتسن لنا التأكد من صحتها، ونسبها هو لمصادر خاصة وصفها بالموثوقة والمطلعة أنه سيكون موقع مكتب تحالف النشطاء المثليين في دبي تحديدا.

 

وأضاف الحساب الشهير في تغريدة أخرى:”لذلك قامت الإمارات بالأمس  بإلغاء عقوبة المتشبهين بالنساء  وإبقائها في حال دخل إلى مكان مخصص للنساء، كما انها منذ فترة ألغت عقوبة إقامة الرجل والمرأة الغير متزوجين مع بعض”

 

 

واختتم حساب “بوغانم” تغريداته بالقول:”حقيقة وليس مبالغة أو تضخيم يتم دراسة وضع شارع مخصص لهم مثل الحارات أو النوادي المخصصة للشواذ شبيهة بالطرق الأوروبية”

 

شاهد أيضا: “شاهد” مريم حسين تُحرج ملك المغرب محمد السادس.. هذا ما فعلته مع إسرائيلي في دبي وانفجرت ضاحكة

ويشار إلى أن الإمارات ألغت مؤخرا مادة قانونية تسمح بتخفيف العقوبة في ما يعرف بـ”جرائم الشرف”، ليصبح بذلك التعامل مع هذه الجريمة التي تثير سجالات كبيرة في العالم العربي، مماثلا لأي قضية قتل أخرى في الدولة الخليجية.

 

وجاءت الخطوة في إطار سلسلة من التعديلات القانونية شملت السماح لغير المتزوجين بالإقامة معا، وعدم تجريم محاولات الانتحار، وتشديد ملاحقة المتحرشين بالنساء، وإلغاء أي عقوبات على مسألة تناول الكحول، بحسب وسائل إعلام محلية.

 

وقالت وكالة الأنباء الإماراتية الحكومية أوائل الشهر الجاري، إنّ رئيس البلاد الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان اعتمد تعديل بعض أحكام قانون العقوبات.

 

ومن بين هذه التعديلات “إلغاء المادة التي تمنح العذر المخفف فيما يسمى “بجرائم الشرف” بحيث تُعامل جرائم القتل وفقاً للنصوص المعمول بها في قانون العقوبات”.

 

وكانت المادة الملغاة (334) تنص على عقوبة “السجن المؤقت” بحق “من فوجئ بمشاهدة” شخص آخر قريب له متلبّسا “بجريمة الزنا” فأقدم على قتل هذا الشخص أو “الزاني معه” أو الاثنين معا.

 

وبحسب وسائل إعلام إماراتية، فإن عقوبة السجن المؤقت كانت تتراوح بين ثلاث و15 سنة.

 

وبإلغاء مادة تخفيف العقوبات، أصبح الجاني في “جريمة الشرف” يواجه إحدى عقوبات جرائم القتل العادية، علما أنّه نادرا ما تبرز قضية من هذا النوع في الإمارات التي يشكّل الأجانب نحو 90 بالمئة من سكّانها البالغ عددهم حوالى 10 ملايين.

 

وفي سياق التعديلات القانونية، اعتمد الرئيس الإماراتي مادة تسمح لأول مرة بإقامة الأزواج غير المتزوجين معا، بعدما كانت هذه المسألة ممنوعة بموجب القانون الإماراتي، حسبما ذكرت صحيفة “ذي ناشونال”.

 

كما تقرّر إلغاء أي عقوبات على تناول المشروبات الكحولية ومن بينها عدم وجود ترخيص معين لذلك، علما أن قوانين تناول الكحول تختلف من إمارة إلى أخرى في الدولة الخليجية.

 

وشددت التعديلات كذلك العقوبات في مسألة التحرش وحددت الاعدام عقوبة “اغتصاب قاصر”، بينما ألغت تجريم الانتحار ومحاولة الانتحار.

 

وجاء في هذه التعديلات أيضا أنّه أصبح بإمكان المقيمين الأجانب في الدولة الساعية لاستقطاب الاستثمارات والمشاريع الضخمة، طلب اعتماد قوانين بلدانهم في ما يتعلق بمسائل الميراث والزواج والطلاق.

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

 

 

قد يعجبك ايضا
3 تعليقات
  1. Avatar of انظمة الديوث والمخنوث والبعر والروث
    انظمة الديوث والمخنوث والبعر والروث يقول

    طيب يعني ايش.. تحررر عصابات السلاح والسلب الاغتصاب والنهب بالامارات والسعودية هههههههههههه شر البلية صدق مايضحك.. طيب مو متحررين من اول وماخذين راحتهم ع الآخر.. والا هم يريدون الاحتلالات والسطو التعصبي المغتصب والمسلح يصير بشكل تنظيمي ورسمي ومعلن رمنشور اكثر من اول..
    كخخخخخخخ مسوخ آخر زمن.. والله ماقعد فيها غير ديوث يرضاها على نفسه واهله..
    قال تحرر قال هههههههههههه… والله التحرر على كذا اذا داعس بحذاييني وسط وجيه المسخ التعصبي المسلح والمغتصب المتزعم هناك بالمنطقة بالسعودية والامارات.. لين توصل حذاييني للنخاع الشوكي والمستطيل.. هذ التحرر الصدقي لو تدرون.. يا ابناء زنى العمال لقطاء زبايل شوارع مراقص العالم..

  2. Avatar of انظمة الديوث والمخنوث والبعر والروث
    انظمة الديوث والمخنوث والبعر والروث يقول

    طيب يعني ايش.. تحررر عصابات السلاح والسلب الاغتصاب والنهب بالامارات والسعودية هههههههههههه شر البلية صدق مايضحك.. طيب مو متحررين من اول وماخذين راحتهم ع الآخر.. والا هم يريدون الاحتلالات والسطو التعصبي المغتصب والمسلح يصير بشكل تنظيمي ورسمي ومعلن ومنشور اكثر من اول..
    كخخخخخخخ مسوخ آخر زمن.. والله ماقعد فيها غير ديوث يرضاها على نفسه واهله..
    قال تحرر قال هههههههههههه… والله التحرر على كذا اذا داعس بحذاييني وسط وجيه المسخ التعصبي المسلح والمغتصب المتزعم هناك بالمنطقة بالسعودية والامارات.. لين توصل حذاييني للنخاع الشوكي والمستطيل.. هذ التحرر الصدقي لو تدرون.. يا ابناء زنى العمال لقطاء زبايل شوارع مراقص العالم.

  3. Avatar of خوذي السرباع
    خوذي السرباع يقول

    يقولون إن حاكم الكويت كائنه جدته يهوديه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More